دوري روشن السعودي حاضر في بطولة يورو 2024

الاتفاق والنصر والاتحاد حاضرين في بطولة يورو 2024
الاتفاق والنصر والاتحاد حاضرين في بطولة يورو 2024

انتهت منافسات دور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا 2024 بين الفرق المتأهلة ونجحت منتخبات فرنسا وإسبانيا وهولندا وإنجلترا أن تكون حاضرة في مواجهات الدور قبل الأخير من يورو 2024، كما شهدت منافسات ربع نهائي يورو مغادرة أسماء قوية في عالم كرة القدم حيث ودع قائد النصر السعودي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو البطولة والذي ودع البطولة بعبارات مؤثرة "كنا نستحق المزيد، كلي يقين أن هذا الإرث سيتم تكريمه، شكري وتقديري للبرتغال على كل شيء".

وخلال منافسات يورو 2024 برزت أسماء من دوري روشن السعودي واستطاعت تحت مظلة منتخباتها أن تصل للدور نصف النهائي من يورو 2024 والمقرر أن يقام يومي الثلاثاء والأربعاء 9 و10 يوليو 2024، على أن تقام المباراة الأولى بين إسبانيا وفرنسا في تمام السابعة مساءً، فيما تقام الثانية في اليوم التالي بين هولندا وإنجلترا في الـ10 مساء.

الدوري السعودي يصنع بصمته في يورو 2024

يسعى كل من منتخب إسبانيا ونظيره فرنسا في خطف بطاقة التأهل للنهائي من بطولة أمم أوروبا 2024، كذلك الحال نسبة لهولندا وإنجلترا، وعلى إثر نتائج المباريات السابقة، فإن الأنظار تتجه نحو منتخب الديوك وتطمح بأن يتوج بلقب يورو 2024، وبالحديث عن منتخب فرنسا ودوري روشن السعودي فإن نجولو كانتي والذي انضم لصفوف الاتحاد السعودي في 8 يونيو 2023 الماضي، كان من أبرز الحضور في منافسات النسخة الجارية مع منتخب الديوك.

وتضمن عقد اللاعب انتقاله لصفوف اتحاد جدة لمدة 3 سنوات، وجاءت خطوة انتقاله لوجود كريم بنزيما في صفوف الاتحاد السعودي.

من الأسماء التي انضمت مؤخرا في دوري روشن السعودي الإسباني ناتشو فيرنانديز، والذي انتقل للقادسية بعقد ممتد لعام 2026، وبهذه العبارات أعرب عن سعادته بالانضمام للفريق " يسعدني أن أتميز هنا، لألعب بشكل جيد في النادي وأقدم كل كا لدي لتحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا منذ اللحظة الأولى لي في النادي"، يذكر أنه انتقل في 28 يونيو الماضي 2024.

من النجوم الإسبانية أيضا المشاركة في يورو 2024 وتحتفي بوجودها في الدوري السعودي إيمريك لابورت، والذي انضم لنادي النصر السعودي قادما من مانشستر سيتي، بعقد ممتد لـ3 أعوام.

لاعب آخر برز اسمه في يورو 2024 ويشارك في دوري روشن السعودي تحت مظلة نادي الاتفاق، الهولندي جيني فينالدوم لاعب باريس سان جيرمان السابق، ويمتد عقده لـ3 سنوات.

موعد نهائي يورو 2024

على استاد برلين الأولمبي من المقرر أن تقام مباراة نهائي بطولة أمم أوروبا نسخة 2024 يوم الأحد القادم الموافق 14 يوليو في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، من تتوقع أن يفوز ببطولة يورو 2024 بين المنتخبات الأربعة الأخيرة المشاركة في نصف النهائي "فرنسا، هولندا، إسبانيا، إنجلترا".

تابعي أيضا لامين يامال يحقق رقم قياسي جديد في يورو 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس