من بينهم أحلام وأمينة خليل.. النجوم يهنئون دانييلا رحمة وناصيف زيتون على الزواج

دانييلا رحمة- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
دانييلا رحمة- الصورة من جلسة تصوير خاصة بسيدتي

كشف النجم السوري ناصيف زيتون عن جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافه على النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، وأطلق الزوجان ألبوم الصور عبر حسابهما على "إنستغرام"، وعلق زيتون على ألبوم الصور بتوثيق تاريخ الزواج الذي وافق اليوم الأول من شهر يوليو الجاري، واكتفى بقوله: "السيد والسيدة زيتون".

وقد تلقى العروسان عدداً من المباركات والتهنئة من قبل زملائهما النجوم، متمنين لهما الحياة السعيدة.

أحلام

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام صوراً للعروسين دانييلا رحمة وناصيف زيتون، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع "إكس" وغردت عليها قائلة: "كل قلوب الحب لقلبكم بحبكم ألف مبروك".

بشرى

وجهت النجمة المصرية بشرى المتواجدة حالياً في مهرجان عمان السينمائي، عبر تصريحات تلفزيونية التهنئة للثنائي ناصيف زيتون ودانييلا رحمة، وقالت: "أقول ليهم برافو عليكوا أنكم تكتمتم قصة الحب وتفاصيل الزفاف أطول وقت ممكن".

وأضافت بشرى: "بصراحة العلاقات لازم تاخد وقتها بين الطرفين قبل ما تظهر للناس لأن ساعات الناس بتبوظ العلاقات للأسف".

وتابعت ملمِّحة لقرب إعلان خبر ارتباطها عاطفياً قائلة: "ألف مبروك ليكوا.. وإن شاء الله أنا أحصالكم قريب وتسمعوا عني خبر قريب وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم".

تعليقات النجوم للعروسين دانييلا وناصيف

كما علق على صورة العروسين عدد كبير من النجوم في الوطن العربي، حيث قالت الإعلامية السعودية لجين عمران: "ألف مبروك الله يسعدكم ويهنيكم"، كما عبرت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص عن فرحتها قائلة: "ألف مبروك دانييلا"، وقالت المطربة العراقية رحمة رياض: "ألف مبروك ربي يسعدكم ويهنيكم أحلى عروسين".

وقدم المصمم العالمي اللبناني رامي قاضي تهنئة للعروسين وكتب: "مبروك"، وباركت النجمة المصرية أمينة خليل للعروسين وكتبت: "مبروك أحبائي وتمنياتي الطيبة".

كما هنأت النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان العروسين قائلة: "ألف مبروك للعروس الجميلة"، وقدم الممثل السوري قيس الشيخ نجيب المباركة وقال: "ألف مبروك لأحلي عروسين"، كما باركت النجمة السورية شكران مرتجى للعروسين وكتبت: "ألف مبروك".

وعلق الإعلامي مصطفى الأغا على الصور قائلاً: "ألف مبروك الغالي ناصيف والغالية دانييلا زوجة الغالي"، وهنأت النجمة السورية ديما الجندي العروسين وكتبت: "مبروك حبيبتنا ألف مبروك أتمنى لكي السعادة والمحبة الدائمة"، وقالت النجمة اللبنانية رزان جمال:"مبروك".

كما هنأتهما النجمة السورية سلافة معمار وكتبت: "مبروك"، والنجم السوري خالد شباط كتب: "ألف ألف مبروك"، والنجمة اللبنانية داليدا خليل كتبت "مبروك للعروسين الحبابين".

زواج ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeytoun (@nassifzeytoun)

واحتفلت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والمطرب السوري ناصيف زيتون بزفافهما، يوم الإثنين الماضي الموافق 1 يوليو، في لبنان، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وتم منع التصوير نهائياً، بعد وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها.

وتردد سابقاً أن العروسين دانييلا وناصيف سيكتفيان بمشاركة صورة موحدة على صفحاتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يخص قصة الحب وحفل الزفاف سوف يتم الكشف عنه من خلال فيلم قصير أو وثائقي يتم التحضير له قريباً.

يمكنكم متابعة العروس دانييلا رحمة كالأميرات في يوم زفافها.. هذه أبرز خطوط إطلالتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».