سيلينا غوميز تحتفل بذكرى ميلادها بسلسلة حبيبها

سيلينا غوميز Selena Gomez في مهرجان كان (مصدر الصورة: Sameer Al-Doumy / AFP)
سيلينا غوميز Selena Gomez في مهرجان كان (مصدر الصورة: Sameer Al-Doumy / AFP)
يبدو أن النجمة العالمية سيلينا غوميز قد احتفلت بذكرى ميلادها بأفضل طريقة ممكنة، حيث أمضت هذا اليوم المميز على الشاطئ، وعلى ما يبدو فقد كانت برفقة حبيبها بيني بلانكو الذي كان أول المعلقين على صورها.

منشور سيلينا غوميز

نشرت سيلينا غوميز عدة صور في منشور واحد لها على حسابها في إنستغرام، وأرفقت المنشور بتعليق كتبت فيه: "شكراً جزيلاً على تمنياتكم بيوم ميلادي! أنا ممتنة جداً ودائماً شاكرة"، كما ذكرت أن عمرها أصبح 32 عاماً.
وظهرت سيلينا في إحدى الصور وهي على الشاطئ وقد زُين المكان ببالونات كتب فيها: "يوم ميلاد سعيد"، فيما ظهرت بصور أخرى وهي ترتدي سلسلة حبيبها بيني بلانكو الذهبية، والتي تحمل حرف اسمه الأول "B" مرصعاً بالألماس.
شاهدوا سيلينا غوميز تحتفل بترشيحها للمرة الأولى لجائزة إيمي في التمثيل

منشور سابق


وكانت سيلينا غوميز، قد نشرت في وقت سابق صورة لها مع الممثل ستيف مارتن، والممثل مارتن شورت اللذين يشاركانها بطولة مسلسل Only Murders on the Building، وذلك احتفالاً بذكرى ميلادها، مؤكدة على امتنانها لإحاطتها بأشخاص يجعلونها أفضل.
وأرفقت سيلينا غوميز منشورها بتعليق كتبت فيه: "بعد التفكير، أدركت مع اقتراب ذكرى ميلادي الـ32، أنا ممتنة للغاية؛ لأنني كنت محاطة بالبشر الذين يجعلونني أفضل، ويتحدونني، ويذكرونني يوماً بعد يوم بأن كل لحظة هي هدية". وأضافت: "هذه هي سعادتي الأكبر. أشكر الله على العصر الذي أعيش فيه. لقد كان الأفضل حتى الآن".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».