هذا ما قاله يعقوب عبد الله بعد نهاية حلقات مسلسل متحف يدي 

يعقوب عبد الله  - الصورة من صفحته على انستغرام
يعقوب عبد الله - الصورة من صفحته على إنستغرام
أسدل الستار على حلقات مسلسل "متحف يدي" الذي يجمع كوكبة كبيرة من النجوم، منهم فوز الشطي، يعقوب عبد الله، عبد العزيز النصار، غدير السبتي، بدر الشعيبي، وعدد آخر من الوجوه الشبابية، والعمل من إخراج علي بدر رضا، ومن تأليف فهد الصالح.

يعقوب عبد الله يوجه رسالة لفريق عمل "متحف يدي"

وحرص أحد أبطال العمل، الفنان يعقوب عبد الله، الذي ظهر خلال أحداثه بشخصية "سند"، على توجيه رسالة لكل المشاركين في العمل، من خلال صورة من كواليس المسلسل، وعلق بالقول: "وانتهت قصة سند في متحف يدي، شكراً لإخواني فريق العمل شكراً لشباب ترند حبايبي إخواني أموت عليكم.. شكراً للأستاذ باسم عبد الأمير والمجموعة الفنية على ثقتهم".
ودارت أحداث المسلسل حول شخصية "ماسة" التي تقدمها فوز الشطي، والتي ترث كنزاً كبيراً، وتجد نفسها محاطة بالعديد من المشاكل والأشخاص الطامعين فيها، فتسعى جاهدة للتصدي لهم، وتتعلق ابنتها دانة بحب أحد الشباب الذي يساندها في حياتها.

يمكنكم قراءة .. فوز الشطي في حوار خاص لسيدتي: متحف يدي عمل يستحق المغامرة

مشاركة درامية أخرى

على جانب آخر شارك الفنان يعقوب عبد الله في عمل درامي آخر، وهو "في مثل هذا اليوم" الذي تم عرضه خلال الأيام الماضية، ودارت أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول "هدى" النجمة هبة الدري، التي تظن أنها تعيش حياة هادئة سعيدة مع أولادها، ولكن ظهور شخص في حياتها يؤثر عليها، ويقلب كل الموازين رأساً على عقب.
وشارك في بطولة العمل كوكبة كبيرة من نجوم الخليج، منهم عبد الله بهمن، فهد باسم، روان مهدي، صمود المؤمن، وآخرون، والعمل من تأليف علي دوحان ومن إخراج محمد القفاص.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».