هشام ماجد يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل"أشغال شقة 2"

هشام ماجد- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
هشام ماجد- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

استكمالاً للنجاح الذي حققه الموسم الأول من مسلسل "أشغال شقة"، الذي عُرض في رمضان 2024 قرر صناعه تقديم جزء ثانٍ منه.

موسم جديد من أشغال شقة

كشف بطل العمل هشام ماجد في لقاء مع ET بالعربي، أن العمل على الجزء الثاني من العمل سيتم عرضه في موسم رمضان المقبل، وأكد أن خالد دياب وشيرين دياب يواصلان الآن كتابة حلقات الموسم الجديد استعداداً لبدء التصوير في أقرب وقت.


مسلسل "أشغال شقة" من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب وآخرين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.
تنطلق أحداث "أشغال شقة" بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعدات المنزل، مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً شرعياً، وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

موعد انطلاق الموسم الجديد من اللعبة

من جهةٍ أخرى، ينتظر هشام ماجد عرض الجزء الخامس من مسلسل اللعبة في منتصف شهر سبتمبر، وأكد أن خسارة النجمة مي كساب للوزن في الفترة الأخيرة لن تؤثر على دورها في مسلسل "اللعبة 5"، وأشار إلى أنه من الطبيعي أن هناك بعض الأشخاص قد يخسرون الوزن وسيتم الإشارة لهذا الأمر ضمن أحداث العمل.

آخر أعمال هشام ماجد السينمائية


الجدير بالذكر أن آخر أعمال هشام ماجد فيلم "X مراتي" ويشاركه البطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، علي صبحي، خالد كمال، مصطفى غريب، وآخرون، ومن إنتاج Films Bulletproof أحمد يوسف ومصطفى صقر وبمشاركة عدد من الشركات، ويأتي ذلك برعاية موسم الرياض والهيئة العامة السعودية للترفيه، ضمن بروتوكول التعاون السينمائي بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه السعودية وصندوق BIG Time.
فيلم "Xمراتي" تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول 3 شخصيات رئيسية هم: هشام ماجد الذي يجسد دور طبيب نفسي، يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه (محمد ممدوح) حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر (أمينة خليل) ووالد ابنها، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين الشخصيات الثلاث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».