مهرجان السرعة الصيفي في جدة: احتفال بالإثارة والترفيه على الحلبة الأسرع في العالم

 مهرجان السرعة الصيفي في جدة
مهرجان السرعة الصيفي في جدة

يستقبل كورنيش جدة الحدث الأبرز في موسم جدة 2024، حيث ينطلق "مهرجان السرعة الصيفي" بحزمة واسعة من الفعاليات والتجارب المثيرة والمتنوعة، ويقام هذا المهرجان الذي لأول مرة خلال موسم جدة، وسيستمر فعالياته حتى نهاية شهر أغسطس.

عروض المهرجان

أبرز ما يقدمه المهرجان هو تجربة قيادة السيارات السريعة على حلبة كورنيش جدة، والتي تُعد الأسرع في العالم، سيتمكن الزوار من حجز جولات مع سائقين محترفين لخوض هذه التجربة المثيرة، كما سيشهد المهرجان بطولة السعودية الافتتاحية لسباقات سيارات الدريفت اللاسلكية، تحت إشراف الاتحاد السعودي للروبوت والرياضات اللاسلكية.

ولا يقتصر المهرجان على سباقات السيارات فقط، بل يضم أيضًا ورش عمل متنوعة ومجموعة من المطاعم الشهيرة في منطقة البادوك، كما سيشهد عروضًا موسيقية مميزة وأنشطة متنوعة لعشاق الدراجات الهوائية والجري على الحلبة الساحرة.

وللمحبين للسيارات الكلاسيكية والمعدلة، سيكون هناك عرض رائع لهذه السيارات على المضمار، بالإضافة إلى عروض الدراجات النارية المثيرة، كما سيتيح المهرجان للزوار المشاركة في مسابقات ألعاب الطاولة المتنوعة.

وبهذا يقدم مهرجان السرعة الصيفي تجربة ترفيهية شاملة ومتكاملة على حلبة كورنيش جدة المذهلة، للحجز والمزيد من التفاصيل، يمكن زيارة الرابط التالي: https://saudievents.sa/events-details.html?id=1313

عن الموسم

يعد موسم جدة المقام حاليًّا تحت شعار "من جديد" وجهة أولى للزوار والسياح ويحظى بتفاعل وإقبال لافت من الزوار من داخل المملكة والسيّاح القادمين من الخارج، وذلك لما يحمله من قيمة ترفيهية واجتماعية كُبرى لدى مختلف الفئات المجتمعية على حد سواء، فقد أتاح بتنوع فعالياته للجميع إمكانية الاستمتاع بأوقاتهم وقضاء أجمل اللحظات في خيارات ترفيهية مما جعل مناطقه المتنوعة وجهة للباحثين عن جماليات الترفيه.

للمزيد الاطلاع على: حافلات ترددية تعزز الحركة السياحية في موسم جدة 2024.

مناطق موسم جدة

شهدت مناطق موسم جدة منذ انطلاق الفعاليات فيها مجموعة كبيرة من الفعاليات الاستثنائية التي تستعرض عددًا من التجارب المناسبة لجميع الأذواق والفئات العمرية من العائلات والأطفال والشباب، لصناعة البهجة والفرح على الزوار، ومشاركتهم الفعاليات والأنشطة المُصاحبة التي تشتمل على عروض الدرونز، والألعاب النارية، والعروض المرئية، فضلًا عن العروض المتجولة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس