منتخب مصر لكرة القدم يتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024

مصر إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 - الصورة من حساب منتخب مصر على إكس
مصر إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 - الصورة من حساب منتخب مصر على إكس

التقى منتخب مصر نظيره منتخب باراجواي في منافسات ربع نهائي كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 اليوم الجمعة  2 أغسطس، وشهدت المباراة حالة من الهدوء السلبي الذي ساد على أحداث الشوط الأول، حيث لم يتمكن أي من المنتخبين أن يحسم الفوز لصالحه.

وعلى الجانب الآخر، كانت أحداث الشوط الثاني يغلب عليها طابع التعادل أيضا ولكن الإيجابي حيث انتهى وقت المباراة الأصلي بهدف في شباك منتخب مصر في الدقيقة 71 بقدم  دييغو جوميز، لاعب منتخب باراجواي، مقابل هدف التعادل الذي سدد لاعب منتخب مصر إبراهيم عادل، بلمسة مميزة من أحمد سيد زيزو.

مباراة منتخب مصر وباراجواي في أولمبياد باريس 2024

على استاد فيلودروم، جمعت مباراة قوية بين منتخب مصر ونظيره باراجواي من أجل حسم بطاقة التأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس لكرة القدم، وشهدت المباراة حالة من المنافسة القوية، بعدما كان التعادل سيد الموقف، لتمتد للأشواط الإضافية لحسم المتأهل المقرر أن يواجه الفائز من مباراة فرنسا والأرجنتين.

وبعد انتهاء الأشواط الإضافية بالتعادل أيضا، حسم منتخب مصر نتيجة المباراة لصالحه بركلات الترجيح ليتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024 على حساب باراجواي.

 

المغرب في نصف نهائي أولمبياد باريس

شهد اليوم الجمعة أيضا مواجهة قوية بين منتخب المغرب ونظيره منتخب الولايات المتحدة على ملعب بارك دي برانس ضمن منافسات أولمبياد باريس، واستطاع أسود الأطلس أن يسحب البساط من قدم نظيره الأمريكي ويتأهل لنصف نهائي الأولمبياد برباعية مستحقة دون أهداف.

وعلى التوالي سدد رحيمي الهدف الأول للمغرب في الدقيقة 29، فيما استقبلت شباك الولايات المتحدة الهدف الثاني من أخوماش في الدقيقة 63، وفي الدقيقة 70 سدد حكيمي الهدف الثالث، وبهدف مستحق سدد مهدي موهوب الرابع في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، وعلى إثر تلك النتيجة من المتوقع أن يواجه المغرب نظيره إسبانيا في نصف النهائي، وبطبيعة الحال تتجه الأنظار نحو أسود الأطلس خاصة بعد الأداء المشرف في كأس العالم، ويطمح المنتخب لحصد ميدالية في أولمبياد باريس 2024.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس