كيف ستحتفل ميغان ماركل بيوم ميلادها الـ 43؟

ميغان ماركل في جامعة جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا (Meghan Markle at the University of Johannesburg, South Africa). مصدر الصورة: AFP / Michele Spatari
ميغان ماركل في جامعة جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا (Meghan Markle at the University of Johannesburg, South Africa). مصدر الصورة: AFP / Michele Spatari

دوقة ساسكس، ميغان ماركل بلغت اليوم عامها الـ 43، لتبدأ من خلالها سنة جديدة، ومرحلة جديدة من حياتها التي أخذت أشكالاً مختلفة على مدار السنوات الطويلة الماضية، من فتاة تعيش في كنف عائلتها، ولدت 4 أغسطس 1981 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، تحلم بأن تكون ممثلة بارعة، ومؤثرة في المجتمع، إلى ممثلة مبتدئة، حالفها الحظ في مسلسل Suits، إلى واحدة ضمن أفراد العائلة المالكة البريطانية، بعد أن دخلتها كزوجة للأمير هاري، ثم انفصالها مع دوق ساسكس عن القصر الملكي، لتأسيس حياة خاصة وبعيدة عن المهام الملكية والرسمية.

خطة ميغان ماركل للاحتفال بيوم ميلادها الـ 43

Embed from Getty Images

لم يعهد من قبل على ميغان ماركل الاحتفال بصخب في يوم ميلادها، ولذلك، وحسب ما ذكرته مجلة people عن مصادر مقربة، من المتوقع أن تقضي هذه المناسبة أيضاً بشكلٍ خاص مع عائلتها، كما فعلت في الماضي، وتحتفل مع الأمير هاري وأولادهما والأصدقاء المقربين في منزلهما، أو في مكان خارجي بسيط. ومن المتوقع أيضاً أن تقضي ماركل وهاري اليوم في مشاهدة مقابلتها المشتركة التي ستُذاع على قناة CBS Sunday Morning.

وفي مقطع تشويقي للحلقة، عرضته الشبكة في الأول من أغسطس، تحدثت دوقة ساسكس عن رغبتها في حماية أطفالها من المحتوى الضار عبر الإنترنت. وقالت ميغان في مقابلتها مع جين بولي: "أطفالنا صغار - يبلغون من العمر 3 و5 سنوات. إنهما مذهلان. لكن كل ما نريد فعله كآباء هو حمايتهما".

وأضافت: "بما أننا نستطيع أن نرى ما يحدث في الفضاء الإلكتروني، فإننا نعلم أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به، والدفع إلى التغيير للأفضل، ويعد بناء عالم أفضل عبر الإنترنت إحدى ركائز مؤسسة Archewell Foundation التابعة لنا".

أما عن الخطط المؤجلة خلال شهر أغسطس، تخطط ميغان والأمير هاري لرحلة مقبلة إلى كولومبيا بصفة رسمية. ومن المقرر أن يتوقف الأمير هاري وميغان في بوغوتا وكارتاخينا وكالي، وترتبط رحلتهما بجهود مؤسسة Archewell Foundation في مجال الدعوة إلى بيئات رقمية أكثر أماناً.

قد ترغبين في معرفة ميغان ماركل في يوم ميلادها نتذكر الأعمال الدرامية التي برعت بها

ميغان التي قطعت مسيرتها الفنية بسبب الزواج الملكي

اشتهرت ميغان ماركل كونها وجهاً فنياً وقدَّمت العديد من الأعمال الدرامية سواء السينمائية أو التلفزيونية، لكن مشوارها الفني أنهته مبكراً بعد أن تزوجت من الأمير هاري لتنضم للعائلة المالكة البريطانية وتحصل على لقب دوقة ساسكس.

وعلى الرغم من قيامها بالكثير من الواجبات الملكية والأنشطة الخيرية، إلا أنها تتمتع بتاريخ مهني في مجال التمثيل. فقد بدأت مسيرتها التمثيلية في عام 2001، وكان أول دور لها ممرضة في مسلسل General Hospital، ثم بدأت في الظهور حتى حصلت على دور قوي في Fringe، ثم الدور الذي لا يزال عالقاً في أذهان الجمهور حتى الآن وهو راشيل في مسلسل Suits.

للمزيد من الأخبار في يوم ميلادها.. ميغان ماركل نجمة الإطلالات البسيطة والطابع المينيمالي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».