بشرى في أول ظهور لها بعد زفافها: النجاح في الطلاق أفضل من الفشل في الزواج

قطعت الفنانة بشرى بشكل مفاجئ شهر العسل، وذلك لتصوير حلقتها من برنامج "حد النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على قناة "دي إم سي"، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين.
حيث حلت أحدث عروس في الوسط الفني بشرى ضيفة الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "حد النجوم" مساء أمس الأحد 4 أغسطس، وخلال الحلقة كشفت بشرى عن العديد من أسرارها الأسرية والفنية، كما تطرقت للحديث عن مهرجان العلمين وتنظيمه وفعالياته.

بشرى تكشف بدايات قصة الحب مع زوجها: أعرفه من أيام المدرسة

كشف الفنانة بشرى عن بداية تعارفها بزوجها رجل الأعمال خالد حميدة، وكيف بدأت قصة حبهما وعن علاقتها بالفنان محمود حميدة قائلة: "الفنان الكبير محمود حميدة هو اللي مربيه؛ لأن والده توفى لما هو اتولد، وحتى واحنا في المدرسة اللي كان بيجي اجتماع أولياء الأمور على طول أستاذ محمود حميدة مع والدته السيدة مها".
إحنا كنا زملاء في مدرسة واحدة، نعرف بعض من أيام المدرسة وأخوه كان مع أختي في الفصل وصديقها جداً زي أخوها، كل الناس اللي كانوا معانا في المدرسة كانوا عارفين هذه المعلومة وكان كتير منهم معزومين في الفرح، هو شخص أنا أعرفه من زمان جداً".
وأكملت متحدثة عن زوجها: "هو شخص ترك مصر لفترة طويلة، ولما ظهر من سنة بدأنا نرجع نتكلم من جديد واشتغلنا سوا والشغل جاب احتكاك وتعارف أكتر".
وأضافت: "خالد شخصية مستقلة جداً عايش برا مصر، بيفكر بطريقة خارج الصندوق المعتاد هنا وشبه فكري، لأن أنا على قد ما أنا شرقية وبحترم المجتمع اللي أنا فيه لكن عندي أفكار غربية كتير عشان نشأتي زيه هو مواليد بريطانيا زي حالاتي، هو عملي وأنا ست عملية، هو شخص بيكره المدينة وبيحب يبعد عنها ويروح أماكن فيها طبيعة وإحنا شبه بعض في كدا، مجتهد وبتاع شغل وأنا كده".

بشرى تعلق عن فارق السن بينها وبين زوجها: ضحكتوني جدًا

كما انتقدت الفنانة بشرى، التعليقات المثارة حول فارق السن بينها وبين زوجها رجل الأعمال خالد حميدة، مؤكدة أن زوجها كان زميلًا لها في المدرسة بالابتدائي، وقالت بشرى: "من بين التعليقات أن فارق السن بيننا 11 سنة.. ليه إن شاء الله؟، جبتوه منين، هما شايفين ايه زوزو شكيب أو ميمي شكيب ده لا باين شكلاً ولا موضوعاً، وأضافت دي تفاصيل بمنتهى السطحية، وبتضحكني جداً، وبشوف الناس فيلم كرتون كبير ولا أتوقف عند هذه التفاهات نهائي".

بشرى تعلق على تعدد زيجاتها

كما علقت بشرى على تعدد زيجاتها وقالت: "أنا مش باخد وقت كبير في قرار الجواز لأني معنديش رفاهية أفضل أعرف حد ويتحسب عليا، أنا عارفة المجتمع اللي أنا عايشة فيه وأنا أم وعندي أولاد وست مشهورة ولازم أراعي الجزء دا، لما أعرف حد ويكون في ارتباط بفضل نمشي بشكل رسمي عشان أريح بالي من الصداع واحتراما لأمومتي وجمهوري".
وأضافت مازحة :"أنا فين والفنانة تحية كاريوكا فين أنا مش هكمل الـ 13 زوج معنديش صحة، الموضوع مش عدد الزيجات الفكرة أني أكون ناجحة في الطلاق أفضل من أن أكون فاشلة في الزواج".


اطلعوا على: 4 أسباب جعلت الفنانة بشرى تختار فستان زفاف قصير

بشري تتحدث عن عائلتها

هذا وقد أكدت بشرى خلال هذا اللقاء، أن والدها قد غرس فيها الكثير من الأشياء، وأنها ممتنة لوالدتها وشقيقتها إذ أنهما يساعدانها في تربية أبنائها وأشارت إلى أن تربية والدتها هي الأهم لأنها هي التي تغرس فيهم القيم والأصول والتي لها أهمية كبيرة جدًا الآن عن أي زمن فات.

بشرى: أنا متمردة وبدأت العمل بعمر 15 عامًا

كما كشفت بشرى إنها بدأت مسيرتها المهنية في سن الخامسة عشرة، حيث عملت مراسلة لقناة عربية، وكانت أصغر مراسلة في ذلك الوقت، مشيرة إلى أنها أول منتجة في جيلها بمصر، وأنها معروفة بشغفها بأن تكون الأولى في كل شيء.
وأضافت أنها دائمًا ما تبدأ أول المشاريع الجديد قائلة: "أنا أول من قدمت سيت كوم "شباب أون لاين" ومسلسل "لحظات حرجة"، وأنتجت فيلمًا رقميًا على يوتيوب، مشيرة إلى أن مشوارها الفني مليء بالأولى في مجالات متعددة.
كاشفة عن نصيحة قدمها لها حسين الإمام، بعد أن طلبت منه عمل فيلم "موزيكال"، فقال لها: "أنتِ أول من يقوم بعمل شيء، وآخر المستفيدين، والمستفيد هو الشخص الذي يكرر التجربة، حيث يتعين على الشخص المخاطرة ليحقق النجاح".
وأكدت أنها كانت على علاقة بالفنانين الأكثر شمولًا، مثل الفنان سمير صبري، ولبلبة؛ لأن زمان كانت الفنون متنوعة، أما في هذا العصر تم تجزئة الفن، مشيرة إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي قد تسهم في تساوي الفرص بين الفنانين، والمشاهير، مؤكدة أن الفنان لديه محتوى حقيقي ومعرفة وموهبة لا يمكن مقارنته بمن لديهم فرص أقل.

وكشفت بشرى أنها أنتجت 17 فيلمًا وأول عمل إنتاجي كان في سن الرابعة والعشرين، مشيرة إلى أن البعض يغفل مشواري الإنتاجي ويركز على دوري كفنانة، وآخر أعمالي الإنتاجية فيلم "أولاد حريم كريم، وليه تعيشها لوحدك".
وأكدت أنها شخص متمرد، ولا تنتج بأموالها، ولكن لجهات مختلفة، ولكنها تبذل جهدًا كبيرًا رغم التحديات والعراقيل التي تواجهها في الصناعة، ومشاكل النجوم خلف الكواليس، معربةعن فخرها بنجاحها المستقل، مشيرة إلى أن هذا النجاح يعود إلى تربية والديها وإيمانها بالله وبنفسها.

تعرفوا على: بينهم نانسي عجرم وتامر حسني ودانييلا رحمة.. مشاهير تزوجوا من دون إقامة حفلات زفاف

أحدث أغاني الفنانة بشرى

وعلى جانب آخر كشفت الفنانة بشرى، عن تفاصيل الأغنية الجديدة التي تغني فيها بـ "الأوزبكستاني"، مع المغني عزام الشيخ، وذلك بسبب إعجاب الفنانة بشري بأغنية كان قد قام بطرحها عبر تطبيق "التيك توك".
وتابعت أن إسلام صبري المنتج الموسيقي، عرض عليها أن تقوم بتقديم الأغنية والغناء مع عزام الشيخ وأن يقوم "الشيخ" بالغناء باللغة العربية رغم أنه لا يتحدث اللغة العربية ولكنها سهلة بالنسبة له، مؤكدة أن اللغة كانت صعبة عليها ولكن ساعدها المغني عزام الشيخ على النطق لأن لديه طريقة معينة في إخراج الحروف.

بشرى: العلمين الجديدة رحلة نجاح كبيرة ومدينة الأحلام

كما عبرت بشرى عن سعادتها باللقاء قائلة: "أنا سعيدة أني معاكم في المكان الجميل ده، يعنى رحلة نجاح كبيرة جدًا من حقول ألغام لمدينة أحلام سياحية جميلة، مدينة ترحب بكل ضيوف مصر يعني حاجة جميلة جدًا.

زواج بشرى وخالد محمود حميدة أمام البحر في الساحل الشمالي

كانت الفنانة بشرى قد احتفلت، مساء الأربعاء 31 يوليو الماضي، بزفافها على رجل الأعمال خالد نجل الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة، فى حفل عائلى أقيم في شاطىء خاص بالساحل الشمالي، اقتصر على العائلة والأصدقاء.
وخضعت بشرى لجلسة تصوير رسمية مع زوجها خالد الذي يحمل لقب الفنان محمود حميدة كاسم للشهرة، تقديرًا لمكانته وأكدت النجمة بشرى أن حفل الزفاف بسيط يقتصر على العائلة والأصدقاء فقط.
على جانب آخر، طرحت الفنانة بشرى أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "بيني وبينك كلمة"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات محمد إبراهيم، ألحان وتوزيع عبدالله هميم، ورؤية فنية سيف عريبي.

يمكنكم متابعة: آخرهم بشرى.. مشاهير احتفلوا بزفافهم وسط أجواء الطبيعة على البحر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».