تسريحات ويفي نصف رفعة لإطلالة أكثر شباباً وحيوية.. من وحي النجمات

تسريحات ويفي نصف رفعة من النجمات
ماريتا الحلاني -الصورة من حسابها الرسمي على إنسغرام

في الآونة الأخيرة، أصبحت تسريحات الشعر الويفي نصف رفعة رائجة بقوة بين النساء عموماً والنجمات خصوصاً، فهي تُعد إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً وشعبية بين النساء من الأعمار كافة، فإذا كنت من محبات هذه التسريحات؛ فستلهمك النجمات أجمل الخيارات لإطلالة أكثر حيوية وشباباً.

ونظراً إلى جمال تسريحات الشعر الويفي نصف رفعة وملاءمتها لكل الأوقات دون استثناء، أصبحت المفضلة لدى الكثير من السيدات؛ فهي تبرز جمال الشعر، وفي الوقت نفسه تضمن للمرأة إطلالة ناعمة وجذابة، بلمسات عصرية تنبض بالحياة.

ومن المعروف أن تسريحات الشعر الويفي نصف المرفوع سهلة التطبيق وتلائم جميع قصات الشعر القصيرة والطويلة.

وهنا، رصدنا لك باقة تسريحات الويفي نصف رفعة التي يمكنك التألق بها في مناسباتك الصيفية، على طريقة النجمات.

تسريحة الويفي نصف المرفوع بالكعكة العريضة من هيفاء وهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

تعشق الكثير من الشابات تسريحة الكعكة، ويمكن اختيارها بالشعر الويفي نصف المرفوع على غرار الفنانة هيفاء وهبي. ننصحك بإنشاء كعكة عريضة أعلى الرأس من شعرك الويفي وترك النصف الآخر منسدلاً على الأكتاف، تناسبك هذه التسريحة في حفلات الشاطئ وأوقات العمل، حيث تزيدك حيوية وشباباً.

تسريحة الويفي نصف رفعة بالشعر الكاريه من بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ولصاحبات الشعر القصير يمكن اعتماد تسريحات شعر نصف مرفوعة ناعمة كالتي اعتمدتها الفنانة بلقيس فتحي في الآونة الأخيرة بعدما تخلت عن شعرها الطويل والظهور بقصة الشعر الكاريه القصير، فقط سرحي شعرك بأسلوب ذيل الحصان المصقول إلى الأعلى، واتركي الجزء السفلي من شعرك الكاريه منسدلاً على الرقبة بتسريحة الويفي، هذه الإطلالة تقيك من التعرق في فصل الصيف وتليق بكل المناسبات وتناسب جميع الأعمار.
كما بإمكانك اختيار أجمل تسريحات شعر للخطوبة لإطلالة جمالية حالمة تخطفين الأنظار بها

تسريحة الويفي نصف المرفوع مع أكسسوار الشعر من نور الغندور

إذا كنت بصدد تلبية دعوة لإحدى المناسبات الرسمية في فصل الصيف؛ يمكنك اختيار تسريحة الشعر نصف المرفوع من وحي الفنانة نور الغندور؛ فهي تُعَدُّ خياراً مثالياً خاصة مع الطوق الناعم على الرأس، وترك بعض خصل الغرة الويفي منسدلة على الوجه، وإبقاء الشعر مفروداً بأسلوب ناعم ومنخفض على الأكتاف.

تسريحة الويفي نصف المرفوع بالغرة المسحوبة من مهيرة عبد العزيز

تليق تسريحة الويفي نصف المرفوع مع الغرة المسحوبة إلى الخلف بجميع المناسبات والأعمار، حيث تبرز ملامح الوجه وتمنحك إطلالة نابضة بالحياة كالتي اعتمدتها مهيرة عبد العزيز من خلال سحب الغرة الويفي المصقولة إلى الأعلى مع الشعر الويفي بجزئها الثاني منسدلاً على الأكتاف، ننصحك باعتماد بهذه التسريحة في مختلف الأوقات والمناسبات.

تسريحة الويفي نصف المرفوع بالغرة البف من أصالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

وفي حفلات الزفاف، يمكنك التألق بتسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الغرة البف على طريقة الفنانة أصالة، هذه التسريحة تزيد من أناقتك بخاصة في حفلات الزفاف والمناسبات الرسمية الصيفية، إضافة إلى ذلك يمكنك اختيار الشعر الريترو المنسدل على الأكتاف مع تسريح الجزء العلوي من الشعر بالغرة البف.

تسريحة الويفي نصف المرفوعة الكلاسيكية من ماريتا الحلاني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

تشتهر الفنانة ماريتا الحلاني بنعومة اختياراتها في مكياجها وتسريحات شعرها، وإذا كنت من محبات الإطلالات الناعمة في مناسباتك؛ ننصحك بتسريحة الشعر الويفي نصف رفعة على طريقة الفنانة ماريتا الحلاني، اتركي شعرك الويفي منسدلاً على الأكتاف، واكتفي بلم الجزء العلوي من الشعر بأسلوب نصف المرفوع مع ترك بعض خصل الغرة منسدلة على جانبي الوجه، تزيدك هذه التسريحة نعومة وأنوثة في حياتك اليومية والعملية.
يمكن أيضاً مواكبة موضة تسريحات شعر الضفيرة من وحي النجمات تلهم الشابات إطلالات صيفية عصرية

تسريحة الويفي نصف المرفوع بأسلوب ذيل الحصان من مايا دياب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

ولمحبات تسريحة ذيل الحصان العالية في المناسبات بأسلوب الشعر الويفي نصف المرفوع، ننصحك باختيارها من وحي الفنانة مايا دياب، صاحبة تسريحات الشعر المنوعة والعصرية، ارفعي شعرك الويفي نصف رفعة إلى الأعلى مع إسدال خصل الغرة على الوجه بطريقة مموجة على كلا الجانبين مع إبقاء الشعر على الكتفين، تليق بك هذه التسريحة في كل المناسبات الصيفية.

تسريحة الويفي نصف المرفوع مع الغرة المنسدلة من نوال الزغبي

تألقي بتسريحة الشعر الويفي نص المرفوع في حفلات الصيف؛ كونها الأكثر لفتاً للأنظار على طريقة الفنانة نوال الزغبي، هذه التسريحة تتميز بتسريح الشعر الويفي بأسلوب مصقول ومشدود في نصفه العلوي، وترك بعض خصل الغرة منسدلة على جانبي الوجه، أما النصف السفلي من الشعر فيكون منسدلاً على الأكتاف بأسلوب الويفي.