عسير تستعد لاستقبال عشاق كرة القدم في كأس السوبر السعودي 2024

كأس السوبر السعودي
كأس السوبر السعودي

تستضيف مدينة أبها، إحدى أبرز الوجهات السياحية في برنامج "صيف السعودية"، بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم خلال الفترة من 13 إلى 17 أغسطس 2024. تأتي هذه الاستضافة بالتزامن مع برنامج "صيف السعودية" الذي أطلقته الهيئة السعودية للسياحة، والذي يُعد أحد أبرز الأحداث السياحية في المملكة.

بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم

وتقام مباريات البطولة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضي في المحالة، وستشهد البطولة منافسات قوية بين أبرز الأندية السعودية، حيث تجمع المباراة الأولى في الدور نصف النهائي بين الهلال و الأهلي، بينما تجمع المباراة الثانية النصر والتعاون. وستُقام المباراة النهائية مساء السبت 17 أغسطس.

أجواء سياحية تنتظر جماهير كرة القدم

وإلى جانب المباريات، تستعد مدينة أبها لاستقبال جماهير كرة القدم بأجواء سياحية مميزة، حيث تتزامن البطولة مع موسم "صيف عسير 2024"، الذي شهد إطلاق الهوية السياحية الجديدة للمنطقة تحت شعار "عسير تهوّل". كما ستقدم المدينة للزوار العديد من الفعاليات والتجارب السياحية المتنوعة.

وتأتي هذه الاستضافة بالتعاون بين الهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ"روح السعودية"، وهيئة تطوير عسير، والاتحاد السعودي لكرة القدم، ومن المتوقع أن تشهد البطولة إقبالاً جماهيريًا كبيرًا بالتزامن مع النشاط السياحي الملحوظ في المنطقة.

ويمكن للراغبين بحضور مبارايات كأس السوبر السعودي الحصول على تذاكر المباراة عبر تقويم الفعاليات في موقع روح السعودية: https://www.visitsaudi.com/ar/aseer/events/saudi-super-cup-semi-finals-al-hilal-vs-al-ahli

للمزيد الاطلاع على على: افتتاح مركز ناجز الجديد للخدمات العدلية الشاملة في عسير.

وتعد منطقة عسير من أفضل الأماكن لممارسة الرياضة، حيث تتمتع بأجواء ساحرة وطبيعة خلابة، كما تحتضن المنطقة أندية رياضية وأماكن تتيح العديد من الأنشطة والتجارب الرياضية الأخرى غير كرة القدم، مثل رياضة الهايكنج والتجديف وركوب الدراجات والقفز بالمظلات وغيرها، وتستقبل منطقة عسير هذه الأيام أعدادًا كبيرة من عشاق الطبيعة الخلابة بالمنطقة والعالم للاستمتاع بمواقعها السياحية وتجاربها المذهلة، تزامنا مع موسم الصيف.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس