قبل عرض مسرحيتهما التلفزيون .. حسن الرداد وإيمي سمير غانم ثنائي ناجح في الحب والعمل

إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد - الصورة من حسابها على إنستغرام
إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد - الصورة من حسابها على إنستغرام

يستعد كل من النجمين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم لعرض مسرحيتهما "التلفزيون"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث يتم عرض المسرحية على مدار ثلاثة أيام وهي 15،16،17 من أغسطس الجاري.
وقد شكل حسن الرداد وإيمي سمير غانم ثنائية ناجحة أحبها الجمهور ليس فقط في الحب والزواج، ولكن في العمل أيضًا، فتعاونا معًا في عدد من الأعمال الفنية والدرامية وسجلا نجاحًا كبيرًا، وسوف نرصد الأعمال الفنية التي جمعت حسن الرداد بزوجته إيمي سمير غانم .

فيلم "زنقة ستات"

البداية كانت في عام 2015 من خلال فيلم "زنقة ستات"، وتدور أحداثه حول "علي منير الجحش – حسن الرداد" الشاب الثري الذي يتصيد الفتيات، وخاصة من أولئك اللاتي يزرن العيادة النفسية لأبيه زير النساء هو الآخر، وبعد خلاف "علي" مع والده حول إحدى المريضات، يدخل كلاهما في رهان على مصنع يملكه الأب في "إنجلترا"، حيث يتوجب عليه أن يساعد مريضاً لديه بالشفاء من عقدته مع النساء بأن يخدع ثلاث فتيات تعرف عليهن المريض ورفضن حبه، وهن "سهام بدر" و"شكرية تورتة"، و"سميحة العو".
وقد شارك مع الرداد وإيمي في بطولته كل من أيتن عامر ومي سليم ونسرين أمين وسامي مغاوري وبيومى فؤاد، ومن تأليف هشام ماجد وكريم فهمي، وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل "حق ميت"

وفي نفس العام 2015 قدما مسلسل "حق ميت" الذي شاركت فيه إيمي بظهور خاص ولكن بدور هو محور الأحداث، وتدور أحداثه عن المحامي الشاب "نادر - حسن الرداد"، والذي يكون متهمًا في اختطاف وقتل 4 سيدات، ومع سير الشرطة في التحقيق، يسترجع ذكريات قصة حبه داخل الزنزانة، ويشعر بالحزن بسبب قتل زوجته "حنين - إيمي سمير غانم"، ويشارك في بطولة العمل، كل من أحمد عبد العزيز وهادي الجيار وإسلام حافظ ومحمد سلام، المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي.

المسلسل الإذاعي فرقة سيكا

ثم اجتمع الثنائي معًا في 2016 من خلال المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا"، والذي عرض عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، وهو عمل كوميدي تشويقي، عن فكرة "ما ضاع حق وراؤه مطالب، وفى النهاية لا يصح إلا الصحيح"، ويشارك فى البطولة، حسن الرداد، إيمى سمير غانم، وأحمد راتب، وسناء شافع، وميمى جمال، وتأليف أحمد درويش وإخراج حسين إبراهيم.

وأطلعوا على لأول مرة.. حسن الرداد يكشف أسرارًا عن عمرو يوسف وإيمي سمير غانم وياسمين عبد العزيز

فيلم "عشان خارجين"

وهو رابع الأعمال التي جمعت حسن الرداد بـ إيمي سمير غانم، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب وفتاة يقعان في الحب لكنهما يتعرضان لصعوبات ومواقف ومشكلات كبيرة بعد تسلمهما حقيبة داخلها مبلغ مالي كبير، وشارك في البطولة كل من بيومي فؤاد، نسرين أمين، طاهر أبو ليلة، ضياء الميرغني، مراد مكرم، والمطرب محمود الليثى وآخرون، قصة هشام ماجد و شيكو سيناريو وحوار فادي أبو السعود إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل نيللي وشريهان

وفي نفس العام 2016 ظهر حسن الرداد مع زوجته إيمي سمير غانم كضيف شرف بمسلسل "نيللي وشريهان"، وتدور أحداثه حول فتاتين أبناء عمومة، يحاولان الوصول للكنز الذي أخفاه جدهما قبل وفاته للحصول على حقهما في الميراث.
شارك في بطولة المسلسل دنيا سمير غانم، محمد سلام، مصطفى خاطر، سلوى خطاب، بيومي فؤاد ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل "عزمي وأشجان"

في عام 2018 تعاونا الثنائي في مسلسل "عزمي وأشجان"، تدور الأحداث في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما "عزمي – حسن الرداد" و"أشجان – إيمي سمير غانم"، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي تقومان بها.
وشاركهما في بطولة العمل الفنان الراحل سمير غانم، ونسرين أمين، والراحلة رجاء الجداوي، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، بيومي فؤاد، والمطرب الشعبي محمود الليثي، وصلاح عبد الله، والمسلسل من تأليف أحمد محيي إخراج إسلام خيرى.

المسلسل الإذاعي "رأس رجاء وصالح"

ثم قدما معًا في 2023 المسلسل الإذاعي "رأس رجاء وصالح" على إذاعة "ميجا إف إم"، تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حيث تكشف المذيعة "رجاء – إيمي سمير غانم" عددًا من قضايا الفساد مما يوقعها في مشكلات مع العصابات، لكن يتورط زوجها ومعد البرنامج "صالح – حسن الرداد" بدلًا منها وترفض رجاء التوقف عن كشف هذا الفساد.
شارك في بطولة المسلسل بيومي فؤاد، ومنير مكرم، ومن تأليف وإخراج صفي الدين حسن.

فيلم "بلوموندو"

وظهرت إيمي كضيفة شرف في فيلم "بلوموندو" مع زوجها والذي تم عرضه العام الماضي، ويدور العمل حول الشاب الثلاثيني "بلوموندو – حسن الرداد"، والذي يستغل سفر زوجته للولادة ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، ولكن سريعًا تتزايد أعداد الحضور ويخرج الأمر عن السيطرة.
الفيلم شارك في بطولته هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، محمد رضوان، إنجي وجدان، ومن تأليف حازم ويفى وإخراج ياسر سامي.

مسرحية "التلفزيون"

وأخيراً اجتمع الثنائي في مسرحية "التليفزيون" التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومقرر عرضها ضمن فعاليات مهرجان العلمين خلال الأيام المقبلة.
المسرحية شارك في بطولتها أوس أوس، ومحمود حافظ وبدرية طلبة، وعدد من الفنانين، وتأليف أحمد سعد وإبراهيم صابر ومحمد خطاب، وإخراج محمد الصغير.
وتدور فكرة مسرحية "التليفزيون" حول شخصيتين وهما "كروانة" التي تقدمها الفنانة إيمي سمير غانم و"حفظي" الذي يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنيان، ولكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عاماً، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيوناً سحرياً، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.


وفي سياق آخر يستعد حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم للتعاون مجدداً في السينما، حيث يعملان على التحضير لفيلم كوميدي جديد يحمل اسم مؤقت وهو "عكس عكاس" تأليف محمد الجمل وإنتاج أحمد السبكي، ومقرر الاستقرار على المخرج وبدء التعاقدات مع الأبطال خلال الفترة المقبلة تمهيداً لبدء التصوير.
ويمكنكم متابعة هروب جماعي للأفلام من موسم الصيف إلى يناير 2025 فماذا حدث؟
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».