استقالة كبير موظفي الأمير هاري وميغان ماركل بعد 3 أشهر فقط!!

الأمير هاري وميغان ماركل  Meghan and Prince Harry في مدينة نيويورك (مصد الصورة:  Bryan Bedder / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
الأمير هاري وميغان ماركل Meghan and Prince Harry في مدينة نيويورك (مصدر الصورة: Bryan Bedder / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
قبل أيام من جولتهما إلى كولومبيا، قدم كبير موظفي الأمير هاري وميغان ماركل جوش كيتلر، الذي يعتبر أيضاً مساعدهما الأول استقالته من منصبه بعد 3 أشهر من العمل فقط.

فترة التجربة

وعلى ما يبدو فإن جوش كيتلر أنهى فترة تجربته المعروفة بأنها 3 أشهر وقرر أن يغادر ويتخلى عن هذه الوظيفة، حيث إنه بدأ العمل قبل أسبوع واحد فقط من زيارة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى نيجيريا في مايو المنصرم، حيث عين في منصب كبير موظفيهما وهو بمثابة مساعدهما الأول، وفي الشهر عينه أيضاً رافق كيتلر الأمير في رحلته إلى لندن للاحتفال بالذكرى العاشرة لألعاب "إنفيكتوس".

وقد ذكرت مجلة People أن استقالة كيتلر من عامله جاءت بقرار متفق عليه بينه وبين الأمير هاري وميغان؛ حيث كان قد شغل المنصب على أساس تجريبي.

قد ترغبين في معرفة ميغان ماركل تكشف عن سبب زواجها من الأمير هاري في أول أيام زيارتهما لنيجيريا

السيرة المهنية

عمل كيتلر سابقاً كرئيس للشراكات الاستراتيجية في منصة الاتصالات " Cognixion" ويقيم في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا الأمريكية التي اتخذها هاري وميغان مقرا لإقامتهما منذ انفصالهما عن العائلة المالكة في عام 2020.
كما أنه كان قد أمضى أيضاً أكثر من عقد من الزمان في العمل لدى شركة الملابس باتاغونيا ثم قضى عاماً في شركة بيتر بليس فورستس ومقرها سان فرانسيسكو.
وعلى حسابه على منصة "لينكد إن"، يصف كيتلر نفسه بأنه "متمرس ومنظم ومؤتمن"، كما أنه عداء يعشق الجري والتزلج، إضافة إلى أنه "مؤيد ثابت للحفاظ على البيئة".

قد ترغبين في معرفة: الكشف عن صورة نادرة لكيت ميدلتون تلتقط صورة للأمير ويليام قبل الزواج
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».