لحين إشعار آخر.. محمد رمضان يعلن تأجيل حفله في لبنان 

محمد رمضان - الصورة من صفحته على إنستغرام
محمد رمضان - الصورة من صفحته على إنستغرام
أعلن الفنان محمد رمضان عن تأجيل حفله في لبنان، والذي كان مقرراً إقامته يوم 17 أغسطس من الشهر الجاري.
وظل "رمضان" يروج لهذا الحفل خلال الفترة الماضية عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر، باعتبار هذا الحفل هو الأول له في لبنان.

محمد رمضان يوجه رسالة للجمهور اللبناني

وبث النجم محمد رمضان، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" أوضح من خلاله الأسباب التي أدت إلى تأجيل الحفل، مؤكداً على حبه وامتنانه للجمهور والشعب اللبناني، وجاءت كلماته كالتالي: "جمهوري اللبناني الغالي طبعاً كنت أتمنى الحفلة تكون في ميعادها ومأجلهاش وكنت على أتم الاستعداد لده، ولكن القائمين على الحفل ومكان الحفل نظراً للأحداث والظروف الصعبة اللي بتمر بيها لبنان أجلوا الحفل لحين إشعار آخر، وتمنياتي للشعب اللبناني بالرخاء والسعادة والاستقرار".

على جانب آخر يستعد الفنان محمد رمضان، للمشاركة في الحفل الختامي لمهرجان صيف بنغازي المقرر له يوم الجمعة القادمة، وعبر رمضان عن حماسه الشديد لهذا الحفل، قائلاً: "أقوى حفلة في ليبيا".

يمكنكم قراءة: بعد نجل زينة: مواقف لـ محمد رمضان جعلته في قلوب أبناء الفنانين

عمل سينمائي منتظر

على صعيد آخر يستكمل محمد رمضان التحضيرات لفيلمه الجديد "أسد" مع المخرج محمد دياب، والذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويجسد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»