بصورة من المستشفى.. تامر شلتوت يكشف خضوعه لعملية جراحية دقيقة

تامر شلتوت- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
تامر شلتوت- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

كشف الحساب الرسمي للفنان تامر شلتوت عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن خضوعه لعملية جراحية دقيقة خلال الساعات الماضية، وتم التوضيح أن حالته حرجة وطالب جمهوره بالدعاء له.

تامر شلتوت يخضع لعملية جراحية

تم نشر صورة لتامر شلتوت وجاء التعليق عليها برسالة جاء نصها كالتالي: "دعواتكم للفنان تامر شلتوت.. تُجري له الآن عملية جراحية دقيقة وحالته حرجة جداً، دعواتكم أن يخرج من غرفة العمليات بخير، اللهم اشفيه وعافيه يارب العالمين".

وبعد ساعات قليلة من هذا المنشور تم نشر صورة جديدة لتامر شلتوت وعلى سريره بعدما تم إجراء العملية، وكتب تعليق عليها: "الف حمد والف شكر..تامر شلتوت خرج من العمليات بخير والجراحة تمت بنجاح الحمدلله، وبنطمن جمهوره عليه وع صحته وربنا يتم شفاه علي خير باذن الله".

جمهور ومحبي تامر شلتوت تفاعلوا مع هذا المنشور بشكلٍ كبير، وتساءل البعض عن سبب الوعكة الصحية المفاجئة وتمنوا له الشفاء والعودة لحياته الطبيعية.

مشاركات تامر شلتوت في رمضان 2024

مسلسل "المداح- أسطورة العودة" هو آخر أعمال الفنان تامر شلتوت الدرامية، وتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024. وجاء المسلسل من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزةالعيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، وصفاء جلال.

وشهد الجزء الجديد من المداح مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون. المسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

قد ترغبين في معرفة تامر شلتوت في حوار خاص لـ"سيدتي": "المداح 4" هو الأصعب ورغبتي في تقديم الشر حمَّستني للمشاركة في "حق عرب"

كما شارك أيضا خلال الموسم الرمضاني في مسلسل "حق عرب"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، المسلسل من بطولة النجم أحمد العوضي، سلوى عثمان، دينا فؤاد، وليد فواز، رياض الخولي، وفاء عامر، وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».