ابنة أحمد بدير تعتزم مقاضاة منتحلي شخصية والدها على منصات التواصل الاجتماعي

أحمد بدير - صورة أرشيفية
أحمد بدير - صورة أرشيفية
أبدت سارة بدير، ابنة الفنان أحمد بدير، انزعاجها الشديد من انتحال شخصية والدها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتدشين صفحات باسمه، باعتبارها رسمية، مؤكدة أن والدها ليس لديه أي صحفات عبر "السوشيال ميديا" حتى الآن، لذا تعتزم مقاضاة أصحاب الصفحات التي تحمل اسم والدها.

كل ما يُنشر على هذه الصفحات لا يمت لوالدي بصلة

وقالت ابنة أحمد بدير، في بيانٍ صحفي، إنّ: "جميع الصفحات الموجودة على فيس بوك باسم والدي الفنان أحمد بدير صفحات غير رسمية، بما فيهم الصفحات اللى عليها كذا مليون!!"، مؤكدة أنه "جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل الصفحات دي، وبالتالي كل ما ينشر على هذه الصفحات لا يمت لوالدي بصلة".
وأضافت "عشان نخلص من القصة دي تمامًا، يوم ما دادي يحب يعمل صفحة رسمية أنا هكون المسئولة الوحيدة عنها وهعلن عنها على صفحتي إن شاء الله".

تكريم أحمد بدير في المهرجان القومي للمسرح

وكان أحمد بدير، قد جرى تكريمه في الأيام القليلة الماضية، ضمن فعاليات الدورة الـ17 من المهرجان القومي للمسرح، برئاسة الفنان محمد رياض، وذلك تقديراً لمسيرته المسرحية بشكلٍ خاص، والفنية بشكلٍ عام، فكانت بداياته المسرحية الاحترافية في مسرحية "مبروك " أمام الفنان محمود المليجي، وبعدها شارك نور الشريف بمسرحية "بكالوريوس في حكم الشعوب"، وهو يمتلك مسيرة حافلة، ورصيده من الأعمال المسرحية يزيد على 50 عملاً، ما بين مسرح القطاع الخاص ومسرح الدولة، ومن أشهر أعماله: "ريا وسكينة"، "ع الرصيف"، "رأس المملوك جابر"، "الصعايدة وصلوا"، "خربشة"، "عيلة عشر نجوم"، "جوز ولوز"، "كرنب زبادي"، "أزعرينا"، "شيء في صبري"، "شقع بقع"، "أنا متفائل.. تصور"، "غيبوبة" و"فرصة سعيدة".

أحدث أعمال أحمد بدير الدرامية

وعرض مؤخرًا للفنان أحمد بدير، الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" عبر منصة "شاهد" بطولة الثنائي كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، وميرنا جميل، مي القاضي، أحمد بدير وآخرون، والعمل من إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، وتدور الأحداث حول "بينو" مصطفى خاطر ، و"كراكيري" كريم محمود عبد العزيز، اللذين يخوضان رحلة رعب جديدة بعد قبولهما دعوة إلى أحد الفنادق، مليئة بالمواجهات الخارقة للطبيعة،

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"