ميغان ماركل تتحدث الإسبانية على خشبة المسرح في كولومبيا

ميغان ماركل في المسرح البلدي في كالي، كولومبيا (Meghan Markle at the Municipal Theatre in Cali, Colombia). مصدر الصورة: Raul ARBOLEDA / AFP
ميغان ماركل في المسرح البلدي في كالي، كولومبيا (Meghan Markle at the Municipal Theatre in Cali, Colombia). مصدر الصورة: Raul ARBOLEDA / AFP

يواصل الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل رحلتهما في كولومبيا، والتي تصدرت الصحف البريطانية، ووسائل التواصل الاجتماعي، منذ اليوم الأول هناك، سواء بالانتقادات، أو بالمدح على نشاطهما المتواصل، رغم انفصالهما عن القصر الملكي. ووصل دوق ودوقة ساسكس إلى مدينة كالي في 18 أغسطس، حيث حضرا مناقشة سلطت الضوء على المرأة الكولومبية من أصل أفريقي والارتقاء بها. استقبلت ميغان، 43 عاماُ، وهاري، 39 عاماً، الحضور في المسرح المحلي، وتمايلا بأيديهم خلال عرض موسيقي لسينثيا مونتانيو.

ميغان وهاري يواصلان رحلتهما في كولومبيا

اعتلت ميغان ماركل المسرح أثناء المحادثة، وأزالت سماعة الأذن وتحدثت بالإسبانية إلى الجمهور، وفقاً لموقع Sussex.com. وأعربت بالإسبانية عن تقديرها العميق للضيافة الكولومبية، وأثنت على ثقافة البلاد وتاريخها، ووصفت الزيارة بالحلم وسلطت الضوء على الإحساس القوي بالمجتمع الذي شعرت به، ما جعل الجمهور يشعر بالألفة بسبب تحدثها معهم بلغتهم، وصفقوا بحرارة لها، ثم أكملت حديثها باللغة الإنجليزية.

وفي وقتٍ سابق خلال رحلة كولومبيا، تحدثت ميغان والأمير هاري باللغة الإسبانية أثناء تفاعلهما مع فصل لرياض الأطفال، وبينما كان هاري يسأل الطلاب عن أسمائهم وأعمارهم بالإسبانية، قامت ميغان بالرد على أحد الأطفال، وقالت له: "أنت في مثل عمر ابني"، في إشارة منها إلى الأمير آرتشي البالغ من العمر 5 سنوات.

ويُذكر أن ميغان درست في الخارج بمدريد، إسبانيا، مما ساعد على صقل مهاراتها في التحدث باللغة الإسبانية، وكانت قد عرضت سابقاً قدرتها اللغوية خلال نزهة عام 2020 لجمعية خيرية في لوس أنغلوس. وعلق جريج بويل من Homeboy Industries، وهي مجموعة تدعم الأشخاص الذين يخرجون من السجن، لمجلة PEOPLE: "لقد تحدثت ميغان الإسبانية بشكلٍ مثالي مع امرأة شابة، لقد انتقلت بطلاقة من الإنجليزية إلى اللغة الإسبانية، وكان ذلك اكتشافاً رائعاً".

حديث ميغان خلال المنتدى

قالت ميغان في المنتدى: "كنت محظوظة للغاية في سن مبكرة لأن صوتي كان مسموعاً، وأعتقد أن هذه ميزة لا تتوافر للكثير من الفتيات والنساء الصغيرات في كثيرٍ من الأحيان". وتابعت: "بالنسبة لنا وللعمل الذي نقوم به مع مؤسسة آرتشويل، فمن المؤكد أن العمل الذي نقوم به كآباء والذي أقوم به كأم، هو ضمان شعور الفتيات الصغيرات أن أصواتهن مسموعة".

ميغان ماركل والأمير هاري في كولومبيا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Page Six (@pagesix)

حظي الأمير هاري وميغان ماركل بترحيب حار لدى وصولهما إلى كولومبيا، حيث استقبلتهما نائبة الرئيس فرانسيا ماركيز وزوجها رافائيل يرني بينيو، حوالي الساعة 9 صباحاً بالتوقيت المحلي لكولومبيا يوم الخميس 15 من أغسطس 2024. وبدأ الأمير هاري وميغان ماركل زيارتهما إلى كولومبيا المقررة لأربعة أيام بالتوجه إلى مقر إقامة نائب الرئيس لتناول القهوة والشاي وخبز الجبن التقليدي "بان دي بونو" قبل تبادل الهدايا الترحيبية.

وخلال الزيارة التي استمرت 30 دقيقة، أخبرت ماركيز الزوجين أنها تشاركهما الأهداف والأفكار نفسها في دعم مستقبل رقمي أكثر أماناً وتحسين الصحة العقلية. كما أعربت عن إعجابها بوالدة هاري، الأميرة الراحلة ديانا، وفقاً لما ذكرته مجلة هاربرز بازار.

إليكِ هذا الخبر ما هو السبب الذي دفع كبير موظفي الأمير هاري وميغان ماركل للاستقالة؟!

الأمير هاري يتعرض لانتقاد كبير

 

تعرض الأمير هاري لموجة انتقاد واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال زيارته لكولومبيا التي استمرت 4 أيام، بعد أن سمح لنفسه بالاسترخاء أثناء جلوسه على المسرح مع ميغان ماركل خلال أحد الأحداث الافتتاحية لجولتهما هناك، حيث تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للأمير البالغ من العمر 39 عاماً، وهو يجلس بطريقة لا تليق بأمير ويضع يده على كرسي المترجمة التي كانت تجلس إلى جانبه.

فبينما كان يجلس الأمير هاري بين زوجته ميغان ماركل والمترجمة الخاصة من الإنجليزية إلى الإسبانية، شعر هاري بالاسترخاء إلى درجة أنه وضع ذراعه على ظهر كرسي المترجمة، وهو الأمر الذي عرّضه لحملة انتقاد واسعة، كما سمح للكثيرين بإطلاق العديد من النكات حول هذه الحركة.

بدا الأمير هاري مشتتاً وهو ينظر خلفه قبل أن يشير إلى أحد الأشخاص للتكلم معه، بينما كانت ميغان والمترجمة مستغرقتين في مشاهدة العرض، وبعدها حضرت امرأة للتحدث إليه، قبل أن يعيد انتباهه إلى العرض.

قد ترغبين في معرفة ميغان ماركل تتعرض لانتقادات شديدة في خطاب ألقته سيدة نيجيريا الأولى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».