هكذا احتفل عاصي الحلاني وأولاده بيوم ميلاد كوليت الحلاني وهذا ما قالته دانا لـ سيدتي عن والدتها

كوليت الحلاني- الصورة من حسابها على إنستغرام
كوليت الحلاني- الصورة من حسابها على إنستغرام

بأجواء غلب عليها السعادة، احتفل الفنان عاصي الحلاني بيوم ميلاد زوجته كوليت الحلاني حيث انتشر على حسابه على ستوري إنستغرام على وقع أغنية الفنان سليم عساف "غنولو"، فيديو جمعه بزوجته وأصدقاء وأقارب لهما على مائدة أحد المطاعم حيث غنوا لها وهي تقطع قالب حلوى يوم ميلادها.
وبدورهم، عايد أولاد الفنان عاصي الحلاني والدتهم وتمنوا لها أجمل الأمنيات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. وكان لدانا تصريح خاص لـ"سيدتي" عن والدتها نكشفه في ما يلي:

 

عاصي الحلاني وزوجته كوليت

عاصي الحلاني وزوجته كوليت في حفل يوم ميلادها- الصورة من ستوري حساب عاصي على إنستغرام

 

ماريتا ودانا الحلاني ووالدتهما

كذلك احتفل أولاد الفنان عاصي الحلاني، الفنانان الوليد الحلاني وشقيقته الفنانة ماريتا الحلاني وشقيقتهما الشيف دانا الحلاني بيوم ميلاد والدتهم كوليت الحلاني حيث نشر كل واحد منهم على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، صوراً وفيديوهات مع والدتهم وهم يحتفلون بيوم ميلادها. وكان لافتاً في الصورة التي نشرتها ماريتا وشقيقتها دانا على ستوري حسابيهما على إنستغرام وتتوسطهما والدتهما كوليت، قالب حلوى يوم ميلادها الذي تألف من عدة طبقات حملت صورة كبيرة لها واسمها أعلاه.

 

كوليت الحلاني تتوسط ابنتيها ماريتا ودانا الحلاني- الصورة من ستوري حساب ماريتا على إنستغرام

كوليت الحلاني تتوسط ابنتيها ماريتا ودانا الحلاني- الصورة من ستوري حساب ماريتا على إنستغرام

 

دانا الحلاني لوالدتها: أنت قدوتي

كذلك نشرت دانا الحلاني على وقع أغنية "عيدك ياللي إنتي العيد" للموسيقار الراحل ملحم بركات، صورة على ستوري حسابها على إنستغرام من حفل خطوبتها جمعتها بوالدتها كوليت الحلاني وهما ممسكتان بيدي بعضهما البعض. وكتبت لها عبارات مؤثرة لشكرها على الدور الذي تمثله في حياتها قائلة:" يوم ميلاد سعيد يا قدوتي. أتمنى أن يجلب لك هذا العام الكثير من الفرح والحب كما قدمته لي طوال حياتي".

 

دانا الحلاني ووالدتها كوليت الحلاني- الصورة من ستوري حساب دانا على إنستغرام

دانا الحلاني ووالدتها كوليت الحلاني- الصورة من ستوري حساب دانا على إنستغرام

 

صورة مميزة للوليد الحلاني مع الدته

أما الفنان الوليد الحلاني فنشر على صفحته على إنستغرام صورة جمعته بوالدته كوليت الحلاني وهما متعانقان ويضحكان وأمامهما قالب حلوى يوم ميلاد مميز باللون البرتقالي جاء محملاً بالقلوب الذي أحاطت بجوانبه. وعلق على المنشور قائلاً:" يوم ميلاد سعيد ماما. أحبك". ووضع رمز القلب.

دانا الحلاني لـ"سيدتي": أنا ووالدتي متشابهتان كثيراً

وكانت دانا الحلاني صرحت في لقاء خاص بـ"سيدتي" عن علاقتها بوالدتها كوليت الحلاني قائلة: "والدتي وأنا صديقتان جداً ونقضي الكثير من الوقت سوياً ونسافر معاً. نحن متشابهتان بالكثير من الأمور ونحب الأشياء نفسها. وعندما نكون سوياً لا نشعر أننا أم وابنتها إنما كأننا صديقتان، نحن نتفق جداً ونضحك سوياً ونتسلى. أحب والدتي جداً وأقول إنها لو لم تقف إلى جانبنا أنا وشقيقي وشقيقتي لما كنا وصلنا إلى ما نحن عليه اليوم. بالتأكيد إن والدي ووالدتي هما السند لنا في حياتنا ويدعماننا جداً، ولكن والدتي أيضاً لعبت دوراً أساسياً في ما حققناه في حياتنا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».