رسمياً.. الهلال السعودي يعلن تعاقده مع اللاعب متعب الحربي قادماً من الشباب

رسمياً.. الهلال السعودي يعلن تعاقده مع اللاعب متعب الحربي قادماً من الشباب
نجح الهلال في انتزاع صفقة متعب الحربي مقابل 105 مليون ريال - الصورة من حساب نادي الهلال على إكس

عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" الشهيرة، أعلن نادي الهلال السعودي عن تعاقده رسميًا مع الظهير الأيسر الدولي متعب الحربي، قادمًا من نادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد سباق شرس مع النصر والأهلي.

صفقة لمدة 5 مواسم

ونشر المركز الإعلامي في نادي الهلال، إعلان صفقته الجديدة، عبر منصة "إكس"، برسالة قال فيها: "نام... صحي هلالي".

وقد تفاعل المتابعون مع طريقة إعلان النادي عن ضم الظهير البالغ من العمر 24 عاماً، خاصة لكونها جاءت بعد مرور ساعات على تداول تقارير صحفية كانت قد زعمت أن نادي النصر قد حسم صفقة متعب الحربي لصالحه.

ونجح نادي الهلال في انتزاع صفقة الحربي، مقابل 105 مليون ريال وإعارة مصعب الجوير، مقابل انتقال الحربي إلى قلعة الزعيم بعقد لمدة 5 مواسم، حتى صيف 2029.

وكان متعب الحربي في طريقه إلى نادي النصر، الذي قدم عرضًا بمبلغ 92 مليون ريال إلى الشباب، من أجل الموافقة على الصفقة، وكان قريباً من حسم الصفقة، قبل أن يرفع الهلال عرضه ويحسم انتقال اللاعب.

وساهم صاحب الـ 24 عامًا في 17 هدفًا بقميص الشباب على مدار مشواره مع الفريق الأول.

ثاني صفقة يبرمها الهلال

وتعد صفقة الحربي ثاني صفقة يبرمها نادي الهلال السعودي خلال هذا الصيف بعد البرتغالي "جواو كانسيلو" لاعب مانشستر سيتي، فيما ينتظر أن يعلن رسميًا صفقة ثالثة مع البرازيلي ماركوس ليوناردو لاعب بنفيكا والتي ستكلف النادي 40 مليون يورو، بحسب ما ذكرت قناة "الإخبارية" أمس السبت الموافق 31 أغسطس 2024.

جدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي سوف تنتهي بنهاية يوم غدٍ الاثنين الموافق 2 سبتمبر 2024.

من هو متعب الحربي؟

متعب سعد الحربي، هو لاعب كرة قدم سعودي، يلعب حاليًا مع نادي الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، وقد بدأ اللعب والتدرج في ناشئين نادي الشباب، وصُعد للفريق الأول في موسم 2020

ولد الحربي في 19 فبراير 2000م، ويبلغ من الطول 1.73 m، وينشط على الجهة اليسرى، وتبلغ قيمته السوقية 800 ألف يورو (قرابة 900 ألف دولار)، وذلك وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت".

وقد انضم الحربي صاحب الـ 24 عامًا لنادي الشباب في سبتمبر 2021، ومنذ ذلك الحين لعب 107 مباراة، سجّل خلالها 5 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة، كما سبق وأن شارك مع المنتخب السعودي في 6 مباريات دولية.

وفي ذات السياق: وصول البرتغالي جواو كانسيلو يصل الرياض تمهيدا للانتظام بصفوف الهلال

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس