المنتخب السعودي يطلق القميص الأساسي بخطوطه الذهبية المماثلة لرمال نيوم المستوحى من النمر العربي

المنتخب السعودي يطلق القميص الأساسي بخطوطه الذهبية المماثلة لرمال نيوم المستوحى من النمر العربي
تصميم القميص الأساسي الجديد للمنتخب السعودى مستوحى مدينة المستقبل "نيوم" - من حساب المنتخب السعودي على إكس

كشف الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024، عن تصميم الأطقم الرسمية الجديدة للأخضر خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي 2024 - 2025.

تصميم القميص الجديد للمنتخب السعودي

تصميم القميص الأساسي الجديد لـ المنتخب السعودي مستوحى مدينة المستقبل "نيوم"، ويأتي التصميم الذي يجسد نمو السعودية وحيويتها وازدهارها بلمسة خطوط ذهبية، مما يضفي لمسة من الأناقة والشعور المتميز الذي يضمن تألق اللاعبين داخل وخارج الملعب.

مستوحى من "نيوم" والنمر العربي

ونشر المنتخب السعودي عبر حسابه الرسمي في "إكس"، صورًا للأطقم الخضراء والبيضاء الجديدة، قبل موعد بدء الأخضر لمشواره في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وعلق على الصور، قائلًا: "أطقمنا المستوحاة من مدينة الطموح والمستقبل نيوم ومن النمر العربي، رمز القوة والشجاعة.. نطلقها الآن لتكون عنوانًا للأخضر في موسم 2024 2025".

موعد الظهور الأول بالقميص الجديد

وفي تغريدة أخرى، قال المنتخب السعودي: "تصميم يرمز لمدنية المستقبل نيوم.. نقدم لكم القميص الرسمي الأساسي بخطوطه الذهبية المماثلة لرمال نيوم.. بعد غدٍ الخميس سيكون الظهور الأول لنا بالقميص الجديد".

وسيكون الظهور الأول للمنتخب بالقميص الجديد بعد غد الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024 عندما يلتقي نظيره الإندونيسي في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأخضر يستعد لمواجهة الصين

كما يستعد المنتخب السعودي لمواجهة الصين، يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، في الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث.

يمكنك الاطلاع على: قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس