ريهام عبد الغفور تتحدث عن والدها وتكشف تفاصيل آخر مكالمة بينهما

 ريهام عبد الغفور- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ريهام عبد الغفور- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور وارتباطها الكبير به، وتذكرت تفاصيل يوم رحيله القاسية، وذلك خلال لقائها في برنامج كلام نواعم.

أكدت ريهام أن رحيل والدها كان صدمة كبيرة لها، خاصةً وأنه كان بحالة صحية جيدة ولا يعاني من أي أمراض، بالإضافة إلى أنه رجل رياضي ويتبع في حياته كل ما هو صحي ومفيد، وكشفت أن يوم رحيله كان في طريقه لمنزلها من أجل تناول الغذاء، وقبل الحادث بـ 3 دقائق تواصلت معه وقال لها إنه على بُعد 10 دقائق من منزلها، ولم يمر سوى دقائق قليلة وتلقت خبر الحادث.

الرسائل الأخيرة بين ريهام عبد الغفور ووالدها

كشفت ريهام عن مدى الحب والعلاقة القوية بينها وبين والدها، وأكدت أنها سعيدة بعلاقتها به لأنها كانت دائماً تعبر له عن حبها الكبير له، وتذكرت آخر رسائل بينهما قبل أيام من رحيله، التي كانت أبيات شعر هدباء نزار القباني قالت فيها: "لقد أفسدت حياتي يا أبي لأنني كلما قارنت رجلاً بك سقط من عيني" وكتبت له: "هدباء عبد الغفور" في إشارة منها بتعلقها الكبير به.

كما روت ريهام تفاصيل خاصة عن يوم رحيل والدها ووقت الغُسل وقالت: "هو أكيد دلوقتي سعيد في الجنة، وقت الغُسل أنا شفت ناس بتبقى مبتسمة لكن أبويا أول حد أشوفه يكاد يكون بيضحك أنا اتخضيت افتكرته صاحي، هو أكيد في حتة كويسة".

الفنان أشرف عبد الغفور رحل عن عالمنا يوم الأحد 3 ديسمبر الماضي إثر حادث تصادم سيارة، عن عمرٍ ناهز 81 عاماً، وحرص على وداعه عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني، خاصةً وأنه كانت تجمعهم علاقة قوية بهم.

كتالوج أحدث أعمال ريهام عبد الغفور

الجدير بالذكر أن ريهام عبدالغفور أعلنت في وقتٍ سابق أنها تنتظر عرض مسلسلها الجديد "كتالوج" قريباً، ووعدت جمهورها بعمل مميز مختلف تماماً عن كل أعمالها السابقة، وسيشاركها بطولة العمل كل من محمد فراج، تارا عماد، سماح أنور، أحمد عصام السيد، دنيا سامي، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج أحمد الجنايني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».