بعد سنوات من النجاح والشهرة رضوى الشربيني تُنهي تعاقدها مع قناة CBC سفرة

رضوى الشربيني- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
فاجأت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها ومحبيها بخبر إنهاء تعاقدها مع قناة CBC سفرة والتخلي عن برنامجها الشهير "هي وبس"، على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته على مدار السنوات الماضية.

إنهاء تعاقد رضوى الشربيني

أعلنت رضوى الخبر من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام قالت فيه: "أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة، لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم، أتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة ولجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق".
وأنهت منشورها برسالة وجهتها للجمهور قالت فيها: "كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهوري ومتابعي برنامج هي وبس، على دعمهم وحبهم ومساندتهم لي، وإلى لقاء قريب بإذن الله".
يُذكر أن رضوى الشربيني بدأت مشوارها الإعلامي مع برنامج"هي وبس" عبر شاشة "CBC سفرة"، وقدمت من خلاله فقرات متنوعة عن كل ما يخص المرأة من نصائح متخصصين وأحدث صيحات الموضة والأزياء والتطور، بالإضافة لاستضافة عدد من المشاهير لعل أبرزهم سمية الخشاب، ويذاع في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على قناة CBC سفرة، ويعتبر الموسم الماضي التاسع، هو آخر موسم من البرنامج.
إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضاً: لأول مرة.. ماغي بوغصن في ضيافة رضوى الشربيني بعد جدل تقليدها

رضوى الشربيني تعلق على أنباء زواجها

يُذكر أن رضوى الشربيني علَّقت على شائعة زواجها سراً خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما ظهرت في إحدى حلقات برنامجها وهي ترتدي إطلالة باللون الأبيض، وقالت عبر حسابها بمنصة X: "الست مش بتحلو لما بتطلق، و لا بتحلو لما تحب، ولا بتحلو لما تتجوز، و لا حتى بتحلو لما بتعيش بعيد عن الرجالة... الست بتحلو لما بتحب نفسها وتكون مبسوطة، ولما تحس إنها مش بتجري في سباق عشان ترضي حد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»