سبب تواجد شيرين عبد الوهاب في مستشفى الدقي

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على الفيس بوك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء خضوع النجمة شيرين عبد الوهاب لجراحة عاجلة، ورغم نفي طبيب شيرين صحة الخبر، وتأكيده أن حالة شيرين الصحية ممتازة، إلا أن شهود عيان أكدوا رؤيتها أثناء تواجدها في مستشفى خاص بحي الدقي.

وعلمت "سيدتي" أن شيرين عبد الوهاب تواجدت بالفعل في إحدى مستشفيات حي الدقي، لزيارة أحد الأصدقاء المقربين، وبعد ملاحظة تواجدها وخوفا من احتشاد المعجبين حولها، تم تدبير خروجها من باب خاص، وهو ما دفع منتظري خروجها لإطلاق نبأ احتجازها وخضوعها لجراحة عاجلة.

وأكد ياسر قنطوش المستشار القانوني لشيرين عبد الوهاب عدم صحة أنباء تعرضها لأزمة صحية وخضوعها لجراحة عاجلة، مؤكدا أن المطربة المصرية بحالة صحية جيدة ولم تتعرض لأي أزمة صحية تستوجب الخضوع لجراحة.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخراً الأغنية السادسة من ألبومها الجديد، والتي تحمل اسم "قالك نسيني" والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع موسيقي توما، ميكس وماستر توما، صولو كيبورد شاهي، جيتار أصلان، والمفاجأة أن شيرين عبد الوهاب استعانت بابنتها هنا للمشاركة معها في كورال الأغنية.

شيرين عبد الوهاب قررت اللجوء إلى طريقة أخرى لطرح أغانيها الجديدة، خاصة بعد تعرض أغانيها السابقة للحذف من موقع الفيديوهات الـ"يوتيوب" ومنصة "إكس"، بسبب أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي لا تزال مستمرة.

يمكنكم متابعة من عمرو دياب لمحاميها الخاص.. 10 تصريحات لـ شيرين عبد الوهاب تسببت في أزمات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».