استكمالاً لألبومها أنا اليوم.. رحمة رياض تعلن طرح ثلاث أغنيات جديدة

رحمة رياض - الصورة من صفحتها على انستغرام
رحمة رياض - الصورة من صفحتها على انستغرام

تستعد الفنانة رحمة رياض ، لطرح باقي أغاني ألبومها "أنا اليوم"، والذي أطلقت منه 3 أغنيات عام 2023، وهي "صفحة جديدة"، "كلام الحب"، وأغنية "حلو هالشعور".
ومن المنتظر طرح رحمة لأغاني ألبومها مساء اليوم الخميس، وفقاً لمدة زمنية وضعتها بين كل أغنية أقصاها هي نصف ساعة بين كل أغنية والأخرى.

رحمة رياض تروج لأغانيها الجديدة

وحرصت النجمة رحمة رياض على الترويج لأغانيها الجديدة، والكشف عن مواعيد طرحها عبر المنصات الموسيقية المختلفة وموقع الـ " يوتيوب"، إذ نشرت ملصقات صغيرة مكتوب عليها أسماء تلك الأغاني ، معلقة "باجر الموعد، أول محطة: 'وجهك أحبه' الساعة 5:00، وبعدها 'دنيا صغيرة' 5:30، وآخر رحلة ويا 'الله لا يحرمني' الساعة 6:00 مساءًا، مستعدين؟


يمكنكم قراءة .... رحمة رياض لـ سيدتي: أسعى للنجاح في الأمومة والفن بنفس الوقت

نشاط فني لـ رحمة رياض ..حفلة وديو غنائي

جدير بالذكر، أن الفنانة رحمة رياض أحيت حفلاً غنائياً في بيروت خلال الأيام الماضية، وحضر الحفل محبو وجمهور "رحمة" الذين تفاعلوا مع اغانيها سواء بالتصفيق الحاد أو بمشاركتها للغناء معها ، وفور الانتهاء من الحفل عبرت رحمة رياض عن سعادتها بهذا الحفل، حيث وثقت مقاطع منه بفيديو صغير نشرته عبر صفحتها على " انستغرام" ظهرت فيه وهى تغني مع جمهور الحفل، وعلقت قائلة " ليلة لاتنسى ..شكراً بيروت ياست الدنيا".


وفي شهر أبريل الماضي ، تعاونت النجمة رحمة رياض مع الفنان ناصيف زيتون في دويتو غنائي حمل اسم " مافي ليل" ليلتقيا مرة ثانية بعد لقائهما الأول في ستار أكاديمي.
أغنية "مافي ليل" تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب بين لبنان وتركيا تحت عدسة المخرج ريشا سركيس، وهي من كلمات فادي مرجان، وألحان حسان عيسى، توزيع عمر صباغ.
وتقول كلمات الأغنية" يوم الغابو عيونك عني شو تمنيت.... الأرض تنشق و تبلعني و ياما بكيت... عمري بعدك حرفياً تمشاية حال... يا ريت ترجع ما تنفع بس يا ريت".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».