توجي إطلالتك في اليوم الوطني السعودي 94 بلمسات شرقية

 راوول ميشرا- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
 راوول ميشرا- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

لا تكتمل إطلالاتنا في المناسبات من دون مكملات الأناقة من حقائب وأحذية ومجوهرات، ولأن اليوم الوطني السعودي 94 يعتبر من المناسبات الهامة للمرأة السعودية، أردنا أن نستعرض لكِ في صور باقة من أجمل الأكسسوارات المميزة بالطابع الشرقي والتي أدرجتها الماركات العالمية ضمن مجموعاتها من أزياء الكوتور، أو الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2024 - 2025 لتنتقي منها ما يكرس لأناقة لا تُنسى خلال سهرتك مع العائلة والأصدقاء، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيق كل قطعة لتحصلي على الطلة الفريدة التي تنشدينها.

أغطية الشعر لا غنى عنها هذا الموسم

أكسسوار من زهير مراد Zuhair Murad - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


للموسم الثاني على التوالي تثبت أغطية الشعر سواء الموصولة بالفساتين أو المنفصلة عنها حضورها على خشبات عروض أشهر الماركات العالمية، زين المصمم زهير مراد Zuhair Murad أحد فساتين السهرة التي قدمها ضمن مجموعة الهوت كوتور بغطاء رأس مغطى بالكامل بالترتر والكريستالات الملونة تتدلى منه على الجبهة، قطعة Statement مميزة يمكن أن تستعيني بها لتزيين العبايات الخليجية، بشرط أن تكون خالية من التطريز حتى لا تفسدي أناقتك بالمبالغة، وتممي الطلة بانتعال حذاء مدبب أسود واحملي حقيبة كلاتش سوداء أو اختاريها باللون الفضي.

الأساور المزخرفة ستكمل إطلالتك الشرقية

أساور من أرماني بريفيه Armani Prive - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برع المصممون في ابتكار باقة واسعة من الأساور العريضة، فقد كانت القاسم المشترك بين أغلب عروض الأزياء التي تابعناها في 2024، وتميزت بعض القطع بالزخارف الشرقية والتي ستجعلها الأكسسوار المفضل للمرأة السعودية في اليوم الوطني السعودي 94، ستعجبك الأساور الذهبية المفرخة والمزدانة بالكريستالات من توقيع ماركة أرماني بريفيه Armani Prive، نسقيها مع العبايات الوردية الفاتحة وفستان طويل من اللون نفسه، وانتعلي حذاءً ذهبياً، واحملي حقيبة كتف سوداء.

صندل أبيض مزدان بالكريستالات الملونة

صندل من أردازاي Ardazaei - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لكي تكتمل إطلالتك بالطريقة المثالية في اليوم الوطني السعودي 94، زيني العباية الخضراء المنسقة مع فستان أبيض بصندل أبيض مزين بالكريستالات الملونة، لتنفحي إطلالتك بلمسة شرقية تتفردين بها، سيعجبك الصندل المميز بكعبه العالي الرفيع الذي قدمته ماركة أردازاي Ardazaei ضمن مجموعة كوتور خريف وشتاء 2024، لا تنسي أن تعتمدي مجوهراتك المصممة من الذهب الأبيض والتي سترفع من قيمة الطلة الاحتفالية.
ربما ترغبين في الاطلاع على: مجوهرات صُنعت خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي

الخاتم على شكل عين ستايل شرقي ستحبه الكثيرات

خاتم من سكياباريلي Schiaparelli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تدخل الأكسسوارات المصممة على شكل عين ضمن الثقافة الشرقية حيث تعتقد الكثيرات أنها تدفع الحسد، ويبدو أن هذا الاعتقاد بات سائداً لدرجة أن نراه في شوارع باريس خلال أسبوع الموضة لخريف 2024، اختاري الخاتم الذهبي الضخم المصمم بعين مرصعة من ماركة سكياباريلي Schiaparelli ونسقيه مع كلاتش ذهبي لتكملي إطلالتك بالعباية السوداء، وأكملي اللوك بفستان أسود سادة طويل، وانتعلي حذاء مدبباً أسود بكعب ذهبي رفيع.

أقراط الثريا رفيقتك في اليوم الوطني السعودي

أقراط من ألكسيس مابيل Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تعشق النساء العربيات أقراط الثريا الضخمة والتي تفنن المصممون هذا العام في تقديمها بتصاميم شديدة الفخامة، من جهتنا نرشح لكِ الأقراط الكبيرة التي يصل طولها إلى الكتفين والمرصعة بالكريستالات الملونة من مجموعة ماركة ألكسيس مابيل Alexis Mabille، وننصحك بتنسيقها مع فستان أو عباية باللون البرغندي الدارج بقوة هذا الموسم، وزيدي اللوك فخامة بانتعال حذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة Pouch سوداء مزودة بقفل ذهبي.

الأكسسوارات الخضراء الأنسب لليوم الوطني

حذاء من فالنتينو Valentino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يعتبر الأخضر هو اللون الاحتفالي الخاص باليوم الوطني السعودي، لذا تفضله الكثير من السعوديات، إذا كنتِ لا ترغبين في اعتماده في كامل إطلالتك، يمكن أن تكتفي بأن يكون لون الحذاء أو الحقيبة، فلن تجدي أجمل من الحذاء الشمواه المدبب الأخضر الذي ظهرت به عارضة ماركة فالنتينو Valentino، لا تترددي في تنسيقه مع فستان أسود أو أخضر، على أن تكون الحقيبة سوداء صغيرة مزدانة بتطريز أخضر على شكل عناقيد العنب، كما في الحقيبة التي وجدناها في مجموعة ماركة بالمان Balmain.

حقيبة من بالمان Balmain - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

الكلاتش المزدان بالرسوم اليدوية على القماش 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما نفذت دار بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra مع الفساتين المميزة،  الكلاتش المصنوع على شكل مغلف ويزدان برسوم مطلية فوقها باللون الذهبي، ويتسم بشكله المستطيل وحجمه الصغير، ويمكن تنسيقه مع الثوب أو مع زي تراثي أو عباية تختارينها. 

 

القلادات بالدلايات الطبقات ستعزز أناقتك الشرقية

قلادة من كلوي Chloe - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


انتشرت هذا العام موضة القلادات الذهب المزودة بدلايات طبقات، وهي من الأكسسوارات التي ستضفي طابعاً شرقياً مميزاً على إطلالتك خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94، رصدنا لدى ماركة كلوي Chloe قطعة رائعة، يمكنك تنسيقها مع القفاطين الخضراء، وزيني خصرك بحزام ذهبي رفيع، وانتعلي حذاء مدبباً أخضر، على أن تكون الحقيبة الكلاتش باللون الأسود. 

 

غطاء الوجه المطرز لدى راوول ميشرا 

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
راوول ميشرا- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما نفذ المصمم راوول ميشرا Rahul Mishra أغطية للوجه نسقها مع فساتين الكوتور لخريف وشتاء 2024 وهي مطرزة بالباييت والخرز البراق الملون وتجسد أشكالاً مستوحاة من أوراق النباتات وتموجاتها. ويمكنك الاستعانة بها لتتألقي بها خلال إطلالتك في اليوم الوطني السعودي 94.  

لا يفوتك التعرف إلى مصممات سعوديات أبدعن في تصميم العباية الخليجية