رغم توتر العلاقات.. جيجي حديد تحتفل بيوم ميلاد ابنتها في وجود زين مالك

زين مالك وجيجي حديد في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك (Zayn Malik and Gigi Hadid at Metropolitan Museum of Art in New York City). مصدر الصورة: MIKE COPPOLA/GETTY IMAGES NORTH AMERICA/Getty Images via AFP
زين مالك وجيجي حديد في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك (Zayn Malik and Gigi Hadid at Metropolitan Museum of Art in New York City). مصدر الصورة: MIKE COPPOLA/GETTY IMAGES NORTH AMERICA/Getty Images via AFP

شاركت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد مجموعة من الصور؛ احتفالاً بيوم ميلاد ابنتها "خاي" التي أكملت عامها الرابع، والتي تحرص على إخفاء وجهها عن الجمهور، وكانت المفاجأة في الصور هي ظهور والدها زين مالك- الذي انقطعت علاقته بجيجي حديد- لمشاركتها الاحتفال بهذا اليوم، الذي تضمن ركوب الخيل واللعب في الماء.

جيجي حديد توثِّق احتفالها بابنتها خاي

وجاء في تعليق جيجي حديد على صور احتفالها بيوم ميلاد ابنتها خاي: "تبلغ ابنتنا الرابعة اليوم واحتفلنا طوال الأسبوع!!! إنها تحب الحيوانات (الخيالية أيضاً)، والموسيقى، وطفل يودا، وكل ما يتعلق بالطبيعة والحشرات، وأي شيء طري أو مصغر، وإذا أمكن - ستكون في الماء من الفجر حتى الغسق. إنها فضولية، ومغامرة، ومحبة، وذات روح مرحة للغاية".

واختتمت تعليقها قائلة: "خاي - إنه أعظم فرحة وفخر في حياتي أن أكون أمك!!!! شكراً لك على أفضل أربع سنوات في حياتي- فأنت تذكرني بأن أعيش الحياة على أكمل وجه كل يوم، بأبسط الطرق وأجملها. إمكانياتك لا حصر لها، حبي الأعظم!!!! يودا الأفضل".
إليكِ هذا الخبر: جيجي حديد معجبة بصورة زين مالك.. هل سيعود الحب إلى مجراه؟!

زين مالك في صورة تجمعه بابنته خاي

احتفالاً أيضاً بيوم ميلادها، نشر زين مالك صورة له مع خاي على الشاطئ وظهرهما للكاميرا، بينما كان يحتضنها وينظران إلى الماء، وكتبت المغنية البالغة من العمر 31 عاماً: "يوم ميلاد سعيد لأهم شخص في حياتي، أحبك أكثر مما تسمح لي الكلمات بالتعبير عنه، وأفتخر بأن أدعوك ابنتي.. ممتن لكل ثانية أقضيها بجانبك، وأنت تصبحين الشخص الرائع الذي أعرف أنك عليه بالفعل. منذ أربع سنوات تغيرت حياتي إلى الأبد ولم أكن لأكون الرجل الذي أنا عليه اليوم بدونك".
للمزيد من الأخبار: بيلا حديد.. عاشت عقدة الشقيقة "الأقبح" مع جيجي حديد رغم جمالها

علاقة جيجي حديد وزين مالك

بدأت علاقة جيجي حديد وزين مالك منذ عام 2015 واستمرت حتى عام 2021، رُزق الثنائي بابنتهما في سبتمبر 2020. ورغم انفصال الثنائي ووقوعهما في نهاية صعبة بسبب الأزمة التي تورط فيها مع يولاندا حديد، والدة جيجي حديد، إلا أنهما يبدوان ودودين ويتشاركان في تربية خاي.

أزمة زين مالك ويولاندا حديد

بدأت الأزمة بعد أن انتشرت أخبار عن تعرض يولندا للضرب من قِبل المغني الشهير، وأنها تُفكر في تقديم بلاغ ضده للشرطة. واعتبر الأخير أن يولندا هي من قامت بتسريب الأخبار للصحافة؛ فنشر بياناً خاصاً على صفحته في تويتر حينها، قال فيه إنه دائماً ما يحرص على الخصوصية في حياته، ويسعى مؤخراً لتوفير مساحة آمنة وخاصة لابنته الصغيرة.

وأشار إلى أن خلافاً ما، وقع بينه وبين أحد أفراد الأسرة التي حضرت إلى منزله، رغم غياب ابنتها منذ عدة أسابيع، وقد حاول الحفاظ على سرية الأمور العائلية، إلا أن الأمر وصل إلى الصحافة.

كما أكد أنه رغم كل ما حصل؛ فإن هدفه هو حماية ابنته وتأمين الخصوصية التي تستحقها لها.

ونشرت حينها بعض الصحف الأمريكية تسريبات من تحقيقات الشرطة، مفادها أن زين دفع يولندا باتجاه الخزانة طالباً منها الابتعاد عن ابنته، وقام بشتمها، كما أنه هاجم جيجي على الهاتف؛ إذ إنها لم تكن في المنزل في ذلك الوقت، وطلب منها أن تقف بوجه والدتها التي حاولت تسريب صورة ابنتهما للصحافة من دون علمهما، في الوقت الذي يحرص فيه هو على توفير أكبر قدر من الخصوصية لابنتهما.

وقد وُجهت حينها 4 قضايا جنائية للنجم بعد أن أقر بالذنب في التهم الموجهة إليه، وقد تم وضع زين تحت المراقبة لمدة 90 يوماً لكل تهمة؛ أيْ لمدة عام للتهم الأربع؛ إضافة إلى إلزامه بحضور دورة مكثفة للتحكم بالغضب.
قد ترغبين في معرفة زين مالك يتحدث للمرة الأولى عن إشكاله مع والدة جيجي حديد.. في مقابلة نادرة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».