بعد حريق مدينة الإنتاج الإعلامي: محمد أنور يطمئن الجمهور على صناع مسلسل ديبو

محمد أنور- الصورة من حسابه الرسمى على إنستغرام
حرص الفنان محمد أنور أن يطمئن جمهوره ومحبيه على صناع أحدث أعماله الفنية مسلسل ديبو، وذلك من خلال ستوري نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

رسالة محمد أنور لجمهوره

كتب محمد أنور في منشوره: "لكل الناس اللي فاكرة إننا بنصور في مدينة الإنتاج وخايفة علينا عشان الحريقة اللي حصلت، الحمد لله بنصور النهارده بره مش في المدينة وكلنا بخير".
وتابع: "الحريقة اللي في المدينة بعيدة أصلا عن الديكور اللي بنصور فيه، ربنا يستر ويبعد الشر عن كل الناس ومايبقاش في حد حصله حاجة إن شاء الله".
محمد أنور يطمئن جمهوره على صناع ديبو عبر ستوري حسابه على إنستغرام

وتأتي أحداث مسلسل "ديبو" خلال 12 حلقة، وتدور أحداث المسلسل بإطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل من إنتاج سالي والي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويُشارك ببطولة المسلسل عدد من الفنانين وضيوف الشرف ومن أبرزهم هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، والطفلة ريما مصطفى.

قصة وصناع فيلم جوازة توكسيك

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد أنور السينمائية هو فيلم جوازة توكسيك الذي تم عرضه في موسم الصيف الجاري، وحقق إيرادات كبيرة منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائي في مصر والسعودية.
وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟
فيلم "جوازة توكسيك" يُعرض للجمهور العام دون تصنيف عمري، ويتقاسم بطولته الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة وتامر هجرس ومن إخراج محمد كريم وتأليف لؤي السيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»