جلسة صلح تُعيد ريم البارودي إلى مسلسل جوما بعد أيام من انسحابها

ريم البارودي -الصورة من حسابها على فيس بوك
أعلنت الفنانة ريم البارودي، عودتها مرة أخرى إلى مسلسل "جوما" بطولة الفنانة ميرفت أمين، وذلك بعد أيامٍ قليلة من انسحابها المفاجئ، ومن المُقرر بدء تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة المُقبلة.

ريم البارودي تسوي خلافاتها مع صُنَّاع "جوما"

وعقدت ريم البارودي، جلسة صلح مع صُنَّاع المسلسل، وهما المخرج محمد النقلي، والمنتج محروس المصري، بشأن تسوية أية خلافات تسببت في انسحابها من العمل، حيث نجحوا في تجاوز الأزمات، وبالتالي عادت إلى فريق العمل مرة أخرى، وذلك حسبما نشرت صوراً من تلك الجلسة، عبر خاصية الـ"ستوري" على حسابها الرسمي بـ"إنستقرام".

يُذكر أن الفنانة ريم البارودي، قد أعلنت قبل أيام، عبر خاصية الـ"ستوري" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" انسحابها بشكلٍ مفاجئ من مسلسل "جوما" بطولة الفنانة ميرفت أمين، من دون إبداء الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، إذ اكتفت بإعلان الاعتذار، قائلة: "تم انسحابي واعتذاري من مسلسل جوما".

تفاصيل "جوما" لـ ميرفت أمين

"جوما" مكونة من 15 حلقة، وهي ضمن حكايات مسلسل "طرف خيط" الذي يضم 3 حكايات أخرى، وهي: "حبيبة" بطولة: داليا مصطفى، رياض الخولي، أحمد وفيق، فادية عبد الغني، مروة عبد المنعم، هاجر الشرنوبي، وتأليف مجدي صابر، وإخراج عبد العزيز حشاد، وحكاية "علاقة حرجة" بطولة: سوسن بدر، رانيا يوسف، ومروة الأزلي، من تأليف عصام حلمي وإخراج أحمد صقر. و"حكاوي المدينة" بطولة: حورية فرغلي، نضال الشافعي، إنجي علي، من تأليف سيد شحاتة وإخراج حسين السيد.
وينتمي "جوما"، إلى الدراما النفسية التي تحمل قدراً من التشويق والغموض؛ حيث إن "جوما" تعني "الممحاة- الأستيكة"، في إشارة إلى ذاكرة الشخص، التي قد تنسى بعض الأحداث والشخصيات. ومن المُقرر الإعلان عن أبطال المشروع فور التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

ريم البارودي ومحمد النقلي.. كلاكيت سابع مرة

ويُعد مسلسل "جوما" هو العمل السابع الذي يجمع ريم البارودي والمخرج محمد النقلي؛ إذ قالت في تصريحات سابقة لـ"سيدتي": "تربطني بالنقلي علاقة فنية وأبوية وأسرية، وهناك مساحة بيننا في العمل؛ فدائماً ما يسند إليَّ أدواراً يُحملني فيها مسؤولية كبيرة، فمنذ أن قدمت معه مسلسل "أزهار" وتوالت الأعمال والكيميا بيننا وتعاونا في الباطنية، الشك، ولي العهد، السبع بنات، الدولي، غير الأعمال التي اعتذرت عنها وكانت من إخراجه".

آخر أعمال ريم البارودي

كان آخر أعمال ريم البارودي، حكاية "بنات السباعي" من مسلسل "حد فاصل"، التي قامت ببطولتها وحظيت بإشادة واسعة من قبل المتابعين، والحكاية مكونة من 5 حلقات، وشارك في بطولتها: أحمد جمال سعيد، محمود حجازي ومن إخراج تامر حمزة، وجسدت ريم في أحداث الحكاية شخصية "ياسمين"، الزوجة التي تعاني من تجاهل زوجها لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».