ليلى علوي تودع الصيف بجلسة تصوير جديدة.. هكذا ظهرت

الفنانة ليلى علوي
ليلى علوي - الصورة من حسابها على انستغرام

ودّعت الفنانة ليلى علوي فصل الصيف على طريقتها الخاصة، حيث خضعت لجلسة تصوير جديدة في الساحل الشمالي بـمصر وشاركتها بحسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

إطلالة ليلى علوي الجديدة

ظهرت الفنانة ليلي علوي بإطلالة صيفية خالصة خطفت بها الأنظار، حيث إرتدت سكيرت نقشة التايجر، إضافة إلى قبعة الرأس، وإنهالت التعليقات فور الجلسة الجديدة من معجبي ومحبي ليلي علوي منبهرين بالإطلالة الجديدة.


وفي سياق آخر استأنفت ليلى علوي تصوير أحدث أعمالها السينمائية، "المستريحة"، بعد فترة طويلة من التوقف لإنشغال الأبطال بتصوير أعمال أخرى، وتظهر ليلى خلال الأحداث بدور سيدة أعمال تُدعى "شاهيناز" لديها 4 أبناء، ورغم المستوى الاجتماعي الذي ستظهر فيه، إلا أنها ستُدبر العديد من الحيل أثناء ممارسة النصب على المحيطين بها.

ليلى وعلوي مع بيومي فؤاد للمرة الرابعة

فيلم "المستريحة" من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا.
ويأتي الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح، وتجدد ليلى علوي في الفيلم التعاون مع الفنان بيومي فؤاد للمرة الرابعة، بعد ثلاثية "ماما حامل"، و"شوجر دادي" و"جوازة توكسيك".


يمكنكِ قراءة.. أفلام مصرية في دور العرض قريباً.. أبرزها المستريحة
وقدمت "ليلى علوي" مؤخراً فيلم "جوازة توكسيك" وشارك في بطولة الفيلم بجانب الفنانة ليلى علوي كلا من: بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، الفنانة الاستعراضية جوهرة في تجربتها الثانية بالتمثيل، بعد مشاركتها في فيلم "شوجر دادي" مع فريق عمل الفيلم نفسه. وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.
وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر. بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

من جهة أخرى تنتظر ليلى علوي عرض فيلم "آل شنب" والذي يشارك في بطولته ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، وذلك بعد عرضه الأول فى مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي، وكذلك "التاريخ السري لكوثر" الذي عانى من المشاكل والأزمات الإنتاجية على مدار أكثر من 4 سنوات، ثم واجه أزمات في توزيع لدور العرض حتى تقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».