آخرهن ليدي غاغا.. مشاهير العالم يتألقن بمجوهرات من ماركات عربية

إيمي أدامز بمجوهرات ماسية فاخرة من دار معوض في حفل توزيع جوائز الأوسكار (مصدر الصورة: FREDERIC J. BROWN / AFP)
إيمي أدامز بمجوهرات ماسية فاخرة من دار معوض في حفل توزيع جوائز الأوسكار (مصدر الصورة: FREDERIC J. BROWN / AFP)

تتمتع المجوهرات العربية بطابع شرقي لا مثيل له، وهو ما يجعلها مميزة وفريدة دوماً، لذلك يحرص العديد من المشاهير على اعتماد المجوهرات التي تحمل طابعاً عربياً في بعض الأحيان، والتي أصبحت محط أنظار العالم، بفضل جاذبيتها وتصاميمها الاستثنائية المميزة، والتي وصلت إلى العالمية.
واليوم نطلعك على أبرز إطلالات مشاهير العالم بمجوهرات من ماركات عربية، سواء في إطلالات بسيطة أو على السجادة الحمراء، لتخطفن الأنظار بسحرها الخاص.

ليدي غاغا تتألق بمجوهرات عزة فهمي


شاركت النجمة العالمية ليدي غاغا Lady Gaga متابعيها بإطلالة ترتدي فيها عقداً من توقيع مصممة المجوهرات المصرية عزة فهمي Azza Fahmy، حيث كانت تجلس بحديقة منزلها، وترتدي فستاناً مزيناً بنقشات ملونة، ويحمل العقد اسم "صدرية اللوتس Lotus Pectoral"، إذ إنه مستوحى من زهرة اللوتس التي كانت من أشهر الزهور في الحضارة المصرية القديمة، وكثيراً ما نُقشت على جدران المعابد الفرعونية.

 
عقد Lotus Pectoral من مجوهرات عزة فهمي- الصورة من موقع العلامة


هذا العقد القصير مصنوع من مزيج الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والفضة الإسترليني، ويرمز لزهرة اللوتس بشكلها الطبيعي، إذ يحتوي على باقة من زهور اللوتس بالحجم الكبير، والتي تظهر من أعلى، ومحاطة بأزهار اللوتس الفرعونية، فضلاً عن براعم اللوتس، وأوراق الزنبق، وبعض من الورود.
وتتسم القلادة بالتصميم الذي يحمل زخارف السقف الحيوية ذات الألوان المستمدة من آثار طيبة في مدينة الأقصر.

 

أديل بمجوهرات من يسايان Yessayan

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yessayan Jewelry (@yessayan)


في إطلالة ساحرة، خطفت النجمة العالمية أديل Adele الأنظار بفستانها الأسود البرّاق، والذي أبرز رشاقتها بصورة ملحوظة، ونسقت معه مجوهرات من علامة يسايان Yessayan العربية، والتي جمعت بين الأقراط الماسية الكبيرة بتصميم حلزوني مرصع بالألماس، فضلاً عن الخاتم الكبير والمرصوفة بالألماس في طبقات متتالية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yessayan Jewelry (@yessayan)


يجدر بالذكر أن ماركة مجوهرات يسايان Yessayan هي من أصول لبنانية لمؤسسيها "كريكور وهاروتيون يسيان"، وتعتبر من الماركات العربية التي وصلت إلى العالمية بفضل تصاميمها الفريدة والفاخرة.
اكتشفي المزيد عن عرق اللؤلؤ.. سحر لا مثيل له في عالم المجوهرات الفاخرة

 

فانيسا هادجنز بأقراط عزة فهمي


خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020، تألقت النجمة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens بإطلالة جذابة أكملتها بأقراط Ottoman Star من توقيع المصممة المصرية عزة فهمي.

 


الأقراط ذات إصدار محدود مستوحاة من العصر العثماني، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومزينة ببعض الكلمات العربية المكتوبة بأسلوب الخط العربي المميز، وهي كلمات "مودة" و"حب"، ومرصعة بالياقوت الأزرق الذي منحها طابعاً ملكياً راقياً، فضلاً عن بريق الألماس الساحر.

 

كيري واشنطن بمجوهرات عزة فهمي


وفي المناسبة ذاتها، اختارت النجمة كيري واشنطن Kerry Washington مجوهرات عربية من توقيع المصممة عزة فهمي، حيث ارتدت فستاناً بطابع فرعوني من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، وأكملت إطلالتها الراقية بمجوهرات ذات طابع عربي.

 


جمعت مجوهرات كيري واشنطن بين الأقراط المزينة بعبارات بالخط العربي بتصميم القطرة، والمرصعة بحجر الجشمت الأرجواني، وخاتم مرصع بحجر اللازورد الأزرق الملكي، والذي يقع وسط حلية "يد فاطمة" المعروفة بشكل كبير في الثقافة الإسلامية.
هل تستعدين لسهرة فاخرة هذا الصيف؟ إليكِ عقود ألماس بتصاميم تحبس الأنفاس

 

إيمي آدامز تتألق بمجوهرات معوض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MOUAWAD (@mouawad)


نتذكر أيضاً إطلالة النجمة إيمي أدامز Amy Adams على السجادة الحمراء بمجوهرات معوض Mouawad اللبنانية، والتي تألفت من الأقراط الماسية بوزن 12.67 قيراط وبتصميم الإجاصة الأيقوني، وسوار ألماس بتصميم مجدول بوزن 68.30 قيراط، فضلاً عن خاتم ألماس بوزن 10.67 قيراط بتصميم دائري مع ثلاث طبقات من الحلقات الماسية.
شاهدي بروشات مستوحاة من الطبيعة..تعرفي إلى طرق تنسيقها لتتألقي بفخامة تحبس الأنفاس