إطلالات محتشمة تألقت فيها ديانا حداد.. نستعرضها لمناسبة ميلادها

ديانا حداد - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ديانا حداد - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تتألق النجمة ديانا حداد بإطلالات عصرية ملفتة تبرز شخصيتها القوية والمحببة، وهي إلى جانب كونها إحدى نجمات لبنان اللاتي اتبعن خطاً خاصاً بصوتها الملفت وأغنياتها الناجحة، نراها بتجدد دائم في إطلالاتها والتصاميم التي تختارها خلال حفلاتها الغنائية وجلسات التصوير التي تقوم بها.

وتختار ديانا أجمل التصاميم التي تتسم بالاحتشام والبساطة في تصاميمها، وهذا ما يبرز أناقة اختياراتها خاصة لناحية فساتين السهرة التي تسيطر عليها الألوان الباستيل إلى جانب القصات المحتشمة البارزة لأنوثة المرأة.

وتليق إطلالات ديانا حداد بالسيدات صاحبات الذوق الناعم التي تجمع بين الفخامة والرقي إلى جانب الاحتشام، لذا إذا كنتِ من محبات هذا الستايل نرصد لك أجمل إطلالاتها لمناسبة ذكرى ميلادها التي يصادف في الأول من أكتوبر من كل عام.

تابعي إطلالاتها واختاري ما يناسبك.

فستان سهرة مطرّز بالستراس

في إطلالة من أجمل اختياراتها، تألقت ديانا حداد بحفل لها أحيته في مصر، حيث ظهرت بفستان سهرة باللون الكحلي تميز بالتصميم الضيق مع الأكمام القصيرة والتطريزات الناعمة الفضية وزينته بالحزام الناعم الرفيع على الخصر، وقد أبرزت من خلاله رشاقة خصرها، وجاء اختيارها من تصميم دار لابورجوازي labourjoisie العالمي، ونسقت مع إطلالتها مكياجاً ناعماً مع تسريحة الكاريه الويفي.

فستان زهري ناعم مع الكاب

وبإطلالة ناعمة مشعة أنوثة، تألقت ديانا بفستان زهري طويل التصميم، تميز بتصميمه البسيط الطويل المطرز بحبات الستراس الفضية الناعمة إلى جانب الحزام الرفيع على الخصر، والكاب الزهري المطرز الطويل، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات ماسية فخمة من خلال الطوق الرفيع على الرقبة والخواتم الماسية، وجاء تصميم فستانها من لابورجوازي.

فستان فخم باللون الميتاليك

ومن أجمل اختيارات ديانا في فساتين السهرة التي تألقت بها، هذه الإطلالة التي اعتمدتها في إحدى حفلات الزفاف، حيث اعتمدت فستاناً أنيقاً باللون الميتاليك من تصميم زينة زكي Zeena Zaki، تميز بالأكتاف المكشوفة في جزئه العلوي، أما الجزء السفلي جاء بقماش لامع فضي اللون إلى جانب القفازات الفضية البراقة بنفس قماش جزئه السفلي، كذلك تميز خصر فستانها بقصة الكورسيه التي برزت خصرها، واختارت طوقاً ماسياً ضيقاً على الرقبة مع إطلالتها، مما زاد من أناقتها.
شاهدي ديانا حداد تتصدر الترند بعد اقتراب أحدث أغانيها من المليون مشاهدة بعد أيام من طرحها

فستان أسود بأكمام الريش

وبإطلالة ملفتة لها أثناء حضورها أحد الأفراح في سلطنة عمان، تألقت ديانا بفستان أسود بدت فيه كالأميرات الناعمات، وقد تميز بتصميمه الضيق عند الصدر والواسع في الجزء السفلي منه إلى جانب قصة الأكتاف المنسدلة والأكمام التي جاءت من الريش، والملفت كانت حبات الستراس الملونة التي تم تطريزها عليه بالكامل، وجاء اختيارها من دار لابورجوازي العالمي، كذلك نسقت مع إطلالتها أقراطاً ماسية طويلة.

فستان سهرة باللون الذهبي

ومن الألوان المفضلة عند ديانا حداد في إطلالاتها اللون الذهبي، حيث اختارت في إحدى حفلاتها الغنائية فستاناً طويلاً ناعم التصميم باللون الذهبي اللامع، تميز بقماشه المنسدل الطويل والأكتاف المكشوفة إلى جانب تصميم الخصر الضيق، واختارته من مصممة الأزياء هويدا بريدي، كذلك نسقت مع إطلالتها طقماً من المجوهرات الماسية.

فستان ضيّق باللون الأزرق السماوي

ومن اختيارات ديانا الأنيقة هذا الفستان الضيق باللون الأزرق السماوي، حيث تميز بالتصميم الضيق والحزام الساتان على الخصر إلى جانب التطريزات الناعمة الذهبية عليه والساتان الأزرق الطويل الذي جاء منسدلاً على ذراعيها، واختارت فستانها هذا من تصميم هويدا بريدي.
ديانا حداد من موسم الرياض: الأصوات السعودية جميلة وسأغني مع أحد الموهوبين

فستان ناعم باللون الفوشيا

كذلك تألقت ديانا في أحد اختياراتها بفستان ناعم التصميم باللون الفوشيا نسقته مع القفازات السوداء اللون، وقد تميز تصميم فستانها بالقماش المنسدل والأكمام الضيقة، كذلك اختارت معه مجوهرات ماسية ومكياج غرافيكي ملفت.

إطلالة البدلة الرسمية الحمراء

وأحياناً تختار ديانا إطلالات كاجوال عصرية تواكب فيها صيحات الموضة الرائجة كإطلالة البدلة الرسمية باللون الأحمر التي أعطتها طابعاً شبابياً أنيقاً، وتميزت بالسروال الأحمر الفضفاض مع البلايزر الحمراء الواسعة والقميص الأسود الضيق.