في شهر أكتوبر الوردي.. أضيفي لمسة حيوية على إطلالاتك بالساعات المزينة بحزام جلد التمساح الوردي

ساعات وردي
ساعات بحزام من جلد التمساح الوردي لإطلالة أنثوية ساحرة

تعتبر الساعات عنصراً أساسياً في عالم المجوهرات، فهي ليست مجرد أداة لقياس الوقت، بل تعكس شخصية من ترتديها، خاصةً حينما تكون مزينة بتفاصيل مميزة، وتبرز الساعات ذات حزام جلد التمساح باللون الوردي كخيار مثالي يجمع بين الأناقة الفاخرة والأنوثة، حيث يعد جلد التمساح من أفخم أنواع الجلود، ويتميز بنقوشه الفريدة والمتنوعة، مما يجعل كل ساعة تُصنع منه تبدو وكأنها قطعة فنية استثنائية، كما أن اختيار اللون الوردي يضفي لمسة من الرومانسية والأنوثة، مما يجعلها خياراً مثالياً للنساء اللواتي يفضلن التميز في شهر أكتوبر الوردي شهر التوعية بمرض سرطان الثدي.
فلتختاري من بين موديلات ساعات مع حزام من جلد التمساح باللون الوردي لتأسري القلوب أينما ذهبتِ.

ساعة Ladybird Colors Phases de Lune من بلانبان Blancpain

ساعة Ladybird Colors Phases de Lune من بلانبان Blancpain


تتراوح تصميمات الساعات مع حزام جلد التمساح الوردي بين الكلاسيكية والعصرية، مما يسمح لكِ بالحصول على ما يناسب ذوقك الخاص ويعكس شخصيتك وطابعك الفريد.
تأتي ساعة Ladybird Colors Phases de Lune من بلانبان Blancpain بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصوفة بالألماس للمسة فاخرة في المناسبات والسهرات، مع سوار جلد التمساح الوردي الفاخر، ومينا من عرق اللؤلؤ المرصع بالألماس.

ساعة Ballon Bleu de Cartier من كارتييه Cartier

ساعة Ballon Bleu de Cartier من كارتييه Cartier


تبدو الساعة المعدنية الممزوجة مع حزام وردي ساحرة لتخطف الأنظار بأناقتها وفخامتها، حتى وإن كانت بتصميم بسيط وغير مرصع بالألماس أو الأحجار الكريمة الأخرى.
تجمع ساعة Ballon Bleu de Cartier من كارتييه Cartier بين الكلاسيكية والحداثة، بفضل تصميمها البسيط والراقي، بعلبة من الفولاذ، وتاج مرصع بحجر إسبنيل صناعي على شكل كابوشون، مع مينا وردية وأرقام رومانية، وعقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، وتزداد فخامة مع الحزام من جلد التمساح الوردي، والمشبك الفولاذي القابل للطي أو التعديل.

ساعة Avenue C Mini Lily Cluster Pink من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Avenue C Mini Lily Cluster Pink من هاري وينستون Harry Winston


بالإضافة إلى فخامتها، تتمتع الساعات بحزام جلد التمساح باللون الوردي بجوانب عملية متعددة، فهي مريحة عند ارتدائها، وتتوافق مع مختلف الإطلالات، حيث يمكنك ارتداؤها خلال النهار إذا كانت بسيطة، أو تنسيقها مع المجوهرات في المناسبات في حالة كانت مرصعة بالألماس.
أعجبتنا ساعة Avenue C Mini Lily Cluster Pink من هاري وينستون Harry Winston بتصميم الكلاسيكي المستطيل، وهي بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصعة بـ81 ألماسة بوزن حوالي 0.78 قيراط، مع مينا من عرق اللؤلؤ الوردي مزينة بأوراق الشجر الألماسية لمزيد من الفخامة، ولمسة رقيقة بجلد التمساح الوردي الفاتح.
شاهدي قلادات على شكل أوراق شجر لخريف 2024

ساعة Divas’ Dream من بلغاري Bulgari

ساعة Divas’ Dream من بلغاري Bulgari


يعتبر اللون الوردي رمزاً للرومانسية والنعومة، ليمنحك شعوراً بالحيوية والإشراقة، خاصة إذا كانت الساعة بتصميم مستوحى من الطبيعة.
تتسم ساعة Divas’ Dream من بلغاري Bulgari بتصميم مستوحى من الوردة، وهو أحد الأشكال الأيقونية لدى الدار العريقة، وتأتي بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس المستدير بوزن حوالي 1.40 قيراط، مع رقة الأوبال الوردي والسيترين بوزن حوالي 2.50 قيراط، ومينا من عرق اللؤلؤ، والسوار الفخم من جلد التمساح الوردي، بالإضافة إلى إبزيم قابل للطي من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالألماس، وبفضل تصميمها الفاخر، تعد هذه الساعة مثالية للسهرة، مع فستان ناعم باللون الأبيض أو الوردي.

ساعة ÉGÉRIE من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin

ساعة ÉGÉRIE من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin


تظل الساعات الوردية خياراً يستحق الاقتناء، فهي تجسد الأنوثة بأسلوب معاصر ومبتكر، لتعبري عن أناقتك مع تصميماتها الفريدة، وبالتالي تعتبر الخيار الأمثل لكل من تسعى للتميز والفخامة.
نختتم مختاراتنا مع ساعة ÉGÉRIE من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin المصممة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع مينا بنقش مطويّ، مرصعة بـ58 ألماسة مستديرة، بالإضافة إلى حلقة ألماسية بين الساعة الواحدة والثانية مرصعة بـ34 ألماسة مستديرة، وتاج مرصع بحجر القمر لتزداد فخامته، بالإضافة إلى السوار الوردي الداكن من الجلد التمساح بدرجة حيوية من هذا اللون، وهو قابل للتبديل بألوان أخرى، ليسهل تنسيقها مع مختلف أزيائك وإطلالاتك.
قد يعجبك أيضاً: الساعات السرية..تصاميم خفية تنبض ترفاً