تسريحات عرايس للشعر الطويل مزينة بالأكسسوارات موضة خريف 2024

تسريحات عرايس للشعر الطويل مزينة بالأكسسوارات موضة خريف 2024
من عرض ديميتريو Demetrios-مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

إذا كنت تحضرين لزفافك، وتبحثين عن تسريحات تناسب شعرك الطويل، بلمسات فريدة في يومك الكبير، هناك العديد من موديلات تسريحات عرايس للشعر الطويل، تتنوع ما بين الشعر المنسدل الطبيعي والمموج، إلى التسريحات المرتفعة والمضفرة، ستكون خياراً مثالياً للعروس كي تتألق بإطلالة تخطف الأنظار في يوم زفافها، لا سيما إذا تمّ تزيينها بأكسسوارات شعر عصرية وأنيقة، مثل التيجان المزخرفة بالورود المعدنية أو الأحجار الكريمة أو حبيبات الكريستال المتلألئة، التي تعكس الأناقة الملكية.

في الآتي، "سيدتي" تستعرض أجمل موديلات تسريحات عرايس للشعر الطويل مزينة بالأكسسوارات موضة خريف 2024، لتستوحي منها تسريحة شعرك الطويل، وتخطفي الأنظار في ليلة زفافك.

تسريحة الكعكة العالية الفوضوية مزينة بورود ناعمة

تعدّ تسريحة الكعكة العالية الفوضوية من تسريحات الشعر الأكثر شبابية، التي تعزز جمال ملامح العروس وتمنحها إطلالة مفعمة بالحيوية. وهي تناسب جميع أنواع الشعر، بخاصة الشعر الطويل. تبني هذه التسريحة وزينيها بأكسسوار من الورود البيضاء الناعمة، على طريقة عارضة دار ساري نوري Sareh Nouri في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024. حتماً ستكون خياراً موفقاً للتألق بإطلالة شبابية تنبض حيوية في يومك الكبير.
تسريحة الكعكة المنخفضة مزينة بالورود البيضاء

من عرض موريلي باي ماديلاين غاردنر Morilee By Madeline Gardner-مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

إذا كنت صاحبة شعر طويل، وترغبين في التألق في يوم زفافك بتسريحة شعر كلاسيكية وأنيقة، اختاري تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، وزينيها بأكسسوار ناعم من الورود البيضاء عند نهاية الكعكة، على غرار عارضة دار موريلي باي ماديلاين غاردنر Morilee By Madeline Gardner في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024. هذه التسريحة، حتماً ستعزز من إطلالتك الراقية بفستان زفاف طويل وفخم.

تسريحة شعر فخمة مزينة بأكسسوار لافت

من عرض تاليا بيديل - هاس Talya Bendel-Haas -مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

تألقي في يوم زفافك بإطلالة ملكية تخطف الأنظار، وتترك بصمة في الذاكرة لا تنسى، بخاصة إذا كنت عروساً ترغبين في إطلالة تجمع بين الفخامة والرقي، بلمسات كلاسيكية مستوحاة من الأزياء الملكية، واختاري تسريحة شعر منخفضة بأسلوب فوضوي، وزينيها بأكسسوار شعر فريد على هيئة قبعة، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة، وزينيها بأكسسوار شعر مزين باللؤلؤ والتطريز الدقيق بالأزهار الصغيرة والناعمة، على غرار عارضة دار تاليا بيديل - هاس Talya Bendel-Haas هذه التسريحة تتماشى مع فساتين الزفاف ذات الطابع الفاخر، خاصة تلك المزينة بالدانتيل والتطريزات الناعمة.

تسريحة شعر ناعمة مزينة بشريط حريري أبيض

من عرض ليهي هود Lihi Hod-مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

تسريحات الشعر الطويل المزينة بالأشرطة الحريرية تعود بقوة في موضة خريف 2024، وهي مثالية للعروس التي تسعى لتحقيق إطلالة بسيطة ومميزة، تعزز من جمالها الطبيعي في يومها الكبير، حيث يتناغم الشعر المنسدل الطويل على الأكتاف، مع الأكسسوار المميز الذي يتصدر الإطلالة. اختاري، الشريط الحريري الأبيض المثبت أعلى الرأس مع الطرحة البيضاء الشيفون، على طريقة عارضة دار ليهي هود Lihi Hod في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024، وانعمي بإطلالة أنثوية رقيقة وجذابة في يوم زفافك.
ما رأيك في التعرف إلى أكسسوارات شعر تسريحة ذيل الحصان لعروس صيف 2024.. إليك أجملها

تسريحة شعر الكعكة المضفرة مزينة بباندانا مرصعة باللؤلؤ

من عرض ستيفان رولاند Stéphane Rolland-مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

لإطلالة فخمة وأنيقة في يوم زفافك، اختاري تسريحة شعر مشدودة بأسلوب منخفض على هيئة كعكة مضفرة، واعتمدي الفرق الجانبي للغرة المشدودة والمسحوبة إلى الوراء، وزينيها بأكسسوار شعر أنيق على هيئة باندانا مرصعة بحبيبات من اللؤلؤ والكريستال، كالتي برزت في عرض دار ستيفان رولاند Stéphane Rolland في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2025. هذه التسريحة، تعدّ خياراً مثالياً للعروس الكلاسيكية التي تبحث عن إطلالة فخمة وأنيقة في يوم زفافها.

تسريحة شعر منسدلة مزينة بشريط مخملي كحلي

من عرض آني بارج Anne Barge-مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

برزت تسريحات شعر العرايس المزينة بأشرطة حريرية ومخملية في عروض أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024، بشكل لافت ومميز، حيث أتت بألوان متنوعة وأشكال مختلفة، لتتناسب مع إطلالة العروس الباحثة عن التميّز في يوم زفافها. كوني السبّاقة في اعتماد هذه الصيحة، واختاري تسريحة شعر مموجة ومنسدلة على الأكتاف، مع رفع خصلات الشعر الأمامية إلى الوراء، وتزيينها بشريط مخملي باللون الكحلي على طريقة عارضة دار آني بارج Anne Barge في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024.