في شهر أكتوبر الوردي ملكات وأميرات تألقن باللون الزهري

الملكة ليتيزيا Queen Letizia والملك فيليبي King Felipe (مصدر الصورة: Paul ELLIS / AFP)
الملكة ليتيزيا Queen Letizia والملك فيليبي King Felipe (مصدر الصورة: Paul ELLIS / AFP)

اللون الوردي في أكتوبر هو مبادرة عالمية بدأ العمل بها على المستوى الدولي في أكتوبر 2006، باستخدام اللون الوردي من أجل التوعية حول مخاطر سرطان الثدي.
واحتفاءً ببدء شهر أكتوبر نستعيد وإياكم أبرز إطلالات الملكات والأميرات حول العالم والتي اتخذت من هذا اللون عنواناً لها، ونتعرف كيف نسقت كل منهن هذا اللون وأي درجة اخترن لإطلالة أنيقة مشرقة.

الملكة كاميلا وأناقة الوردي الفاتح

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @thewindsorsfamily


في الذكرى الثمانين لانتصار معسكر دول الحلفاء في الحرب العالمية الثانية كانت الملكة كاميلا تجسيداً للأناقة وهي ترتدي اللون الوردي من أجل المشاركة في الاحتفال الذي أقيم في فرنسا. حيث تألقت الملكة بإطلالة من توقيع أكثر المصممين المفضلين لديها حيث ارتدت معطفاً من صوف الكريب باللون الوردي الفاتح بقصة تحدد الخصر مع تنورة متسعة من فيونا كلير Fiona Clare وأكملت إطلالتها باعتماد قبعة من طراز البيريه من فيليب تريسي Philip Treacy مزينة بأنماط أوراق الشجر.

الملكة ليتزيا وإطلالة منعشة بالوردي

Embed from Getty Images


جسدت الملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا مفهوم الأناقة الصيفية بفستان وردي أنيق مزين بتفاصيل زهور معقدة من أجل تناول عشاء برفقة أفراد أسرتها في مايوركا، حيث تقضي الأسرة المالكة إجازة الصيف. تميز الفستان بتفاصيل ياقة على شكل هالتر، أظهرت كتفي الملكة المتناسقتين، كما تزين بأنماط زهور باللونين الأبيض والوردي حمل توقيع فيرجينيا فالد Virginia Vald.
ولإكمال أناقتها اختارت الملكة انتعال صندل من دون كعب باللون البيج مع شرائط مزينة بقطع كريستال ذهبية من بيدرو غارسيا Pedro Garcia
وحملت حقيبة يد مزينة بنقش ikat من فيل مايوركا Feel Mallorca بلون وردي تطابق مع لون فستانها.
بالإضافة إلى أقراط متدلية ناعمة، فأتت إطلالتها شديدة البساطة بعيدة عن التكلف.
يمكنك أيضاً قراءة أجمل إطلالات ملكات وأميرات أوروبا في افتتاح أولمبياد باريس 2024

الملكة ماري وفستان مطبع بالزهور الوردية

Embed from Getty Images


من أجل استقبال الرياضيين الدنماركيين الذين شاركوا في الألعاب الأولمبية والبارالمبية مؤخراً اختارت الملكة ماري ملكة الدنمارك إطلالة شديدة الأناقة نسقت خلالها فستاناً مطبعاً بالزهور مع معطف أبيض اللون.
حيث اختارت الملكة ماري، البالغة من العمر 52 عامًا، إطلالة أنيقة ومليئة بالألوان الزاهية التي ضمت الوردي الفاتح والدراقن، وارتدت فستاناً من زيمرمان Zimmermann تميز بياقة عالية وأكمام طويلة وتنورة متدرجة، وأكملت أناقتها بحزام بوهيمي التصميم مع إبزيم نحاسي من إترو Etro واستعانت بمعطف أبيض اللون ليضفي الفخامة على إطلالتها الصيفية. وكلمسة أخيرة انتعلت حذاء من جلد الثعبان بلون نيود من جيانفيتو روسي
ارتدت أقراط Kharisma من دولونغ Dulong وتركت شعرها ينسدل متموجاً فوق كتفيها بكل جمال واكتفت بمكياج ناعم وغلامور في الوقت نفسه.

الملكة ماتيلد والوردي الفاقع

Embed from Getty Images


في 18 يونيو، حضرت الملكة ماتيلد ملكة بلجيكا مؤتمرًا حول تنفيذ أهداف التنمية المستدامة الحالية في الاتحاد الأوروبي، والذي أقيم في المكتبة الملكية ببلجيكا. ومن أجل هذه المناسبة ارتدت الملكة البلجيكية فستاناً أنيقا من تصميم ناتان Natan بلون وردي فاقع يتميز بقصة مستقيمة وبأن أحد كميه يأتي على شكل كاب متصل.
لإكمال أناقتها اختارت الملكة انتعال حذاء باللون الأبيض أضفى عليها نفحة كلاسيكية.

صوفي دوقة إدنبره وإطلالة صيفية باللون الوردي

Embed from Getty Images


من أجل المشاركة في احتفال يوم الرباط في قصر وندسور اختارت صوفي، دوقة إدنبرة، إطلالة مبهرة باللون الوردي الصيفي.
حيث ارتدت الدوقة فستاناً زهرياً مطبعا بالزهور من زيمرمان Zimmermann، والذي تميز بتصميم بديع تتداخل فيه الأوراق والزهور الوردية. نسقت إطلالتها مع قبعة رائعة من تصميم جين تايلور Jane Taylor، وهي قبعة سبق أن انتعلتها أكثر من مرة.
كما حملت حقيبة من ستراثبيري Strathberry أتت تمزج بين لون الفانيليا واللون النيود، ونسقتها مع حذاء عالي الكعب من برادا Prada بلون نيود أيضاً.

الأميرة بياتريس ونعومة اللون الوردي

Embed from Getty Images


حضرت الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية الراحلة، سباق أسكوت للخيول هذه السنة واختارت عدة إطلالات مميزة من بينها إطلالة وردية من أجل حضور اليوم الثاني من السباق.
حيث ارتدت فستاناً ميدي مطبعاً بالزهور التي تتفتح فوق أغصانها من زيمرمان Zimmermann مع أكمام طويلة منتفخة قليلاً، وهو نفس الفستان الذي ارتدته صوفي دوقة إدنبره يختلف عنه فقط بحزام مرصع بأحجار براقة عند المنتصف ما أضاف نفحة من الفخامة عليه.
وأكملت أميرة يورك إطلالتها بحذاء من روجيه فيفييه Roger Vivier باللون الوردي الفاتح مع إبزيم مرصع وحملت حقيبة مماثلة من روجيه فيفييه أيضاً وعصابة رأس مزين بالزهور من جوليت بوتيريل Juliette Botterill.
اقرئي أيضاً في يوم ميلادها إليك أجمل إطلالات للأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية