أحمد مالك وآية سماحة يجتمعان في فيلم رومانسي جديد

أحمد مالك - الصورة من صفحته على الفيسبوك
أحمد مالك - الصورة من صفحته على الفيسبوك
يعيش الفنان أحمد مالك حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، على مستوى السينما والتلفزيون، حيث يواصل التحضير لأكثر من مشروع في الوقت الحالي، بالتزامن مع انطلاق عرض مسلسل "مطعم الحبايب" الأسبوع الماضي.

الفيلم ينتمي إلى الأعمال الرومانسية

علمت "سيدتي" أن الفنان أحمد مالك تعاقد على فيلم جديد، يحمل اسم "6 أيام"، يجمعه بالفنانة آية سماحة، في أول تعاون فني بينهما، وهو من تأليف السيناريست وائل حمدي، وإخراج كريم شعبان، حيث تجمعهما علاقة عاطفية ضمن الأحداث، إذ إن العمل ينتمي إلى الأفلام الرومانسية، وهي النوعية التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، وتنافس بقوة في شباك التذاكر، لاسيما في الفترة الأخيرة.
وتواصل الشركة المنتجة حالياً مرحلة التعاقدات وتسكين باقي الأدوار، بالتزامن مع معاينة أماكن التصوير، حيث إنه من المفترض بدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة، تمهيداً لطرحه في دور العرض في وقت لاحق من 2025.

أحمد مالك يعود بـ"مطعم الحبايب"

في سياق آخر، يُعرض للفنان أحمد مالك حالياً مسلسل "مطعم الحبايب" حيث حققت الحلقات الأولى من العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ويشاركه البطولة كل من هدى المفتي، وبيومي فؤاد، وانتصار، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، والعمل من إخراج عصام عبد المجيد، وكتابة مريم نعوم "ورشة سرد".
وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول "أبو المجد" الذي يمتلك مطعماً في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكل شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر.

يمكنك قراءة: طبخة درامية خاصة: عوامل ساهمت في تميز مسلسل مطعم الحبايب

آية سماحة تترقب "وداعاً حمدي"

أما الفنانة آية سماحة، فتترقب عرض فيلمها الجديد "وداعاً حمدي" في دور العرض، خلال الفترة القليلة المقبلة، ويشارك بطولة فيلم "وداعاً حمدي" بجانب آية سماحة عدد من النجوم وهم: شيرين رضا، بيومي فؤاد، علي الطيب، محمود السيسي، وغيرهم، ومن إخراج محمود زهران الذي يخوض أولى تجاربه الإخراجية من خلال هذا العمل، وتدور الأحداث في إطار درامي لايت كوميدي، عن قصة مليئة بالمواقف الكوميدية التي تتخللها الكثير من اللمحات الدرامية العميقة.

قد ينال إعجابك: آية سماحة عن دورها في عمر افندي: ست بـ 100 راجل

وحققت آية سماحة نجاحاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة، من خلال مشاركتها في مسلسل "عمر أفندي" بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، محمود حافظ، ميران عبد الوارث، وآخرين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

مسلسل "عمر أفندي"، تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماضياً لا يعلم عنه شيئاً، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».