صبا مبارك تخرج من منافسات رمضان 2025

صبا مبارك - الصورة من حسابها على إنستغرام
صبا مبارك - الصورة من حسابها على إنستغرام

خرجت الفنانة صبا مبارك من منافسات موسم دراما رمضان 2025 بشكل رسمي بعدما كان مقرراً تقديمها مسلسلاً جديداً من بطولتها بعنوان "الوهم" من تأليف أيمن الشايب وإخراج وائل فرج، لتنضم صبا مبارك إلى قائمة النجوم المغادرين لمنافسات رمضان 2025.

تأجيل مسلسل "الوهم"

علمت "سيدتي" أن القائمين على العمل قرروا تأجيل مسلسل "الوهم" من العرض في موسم دراما رمضان 2025، خاصة وأن صبا مبارك تتواجد في الأوف سيزون بعمل آخر وهو "وتر حساس" والمقرر عرضه يوم 27 أكتوبر الجاري ويستمر عرضه حتى نهاية العام الجاري، لاسيما وأنه مكوّن من 45 حلقة، إضافة إلى ارتباطها بمسلسل آخر للعرض على إحدى المنصات الرقمية.

يمكنكِ قراءة: توهج فني لصبا مبارك في 2024.. إلى التفاصيل

وفي سياق آخر تواصل صبا مبارك تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "وتر حساس" بالتزامن مع اقتراب عرضه، وتجسد خلال أحداثه شخصية دكتورة تجميل تمتلك مركزاً للتجميل، وتدخل في علاقة حب شائكة مع محمد علاء الذي يجسد دور مهندس ديكور، والمتزوج من ابن خالتها وصديقته التي تلعب دورها الفنانة إنجي المقدم، وتتطور الأمور بعد ذلك في إطار تشويقي مثير.

صبا مبارك ومحمد علاء ووائل فرج من جديد

مسلسل "وتر حساس" مكوّن من 45 حلقة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته: محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، لطيفة فهمي، أحمد جمال سعيد، هاجر عفيفي، وتأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، ويجمع العمل صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج معاً للمرة الثانية على التوالي، بعدما قدموا مسلسل "بين السطور" الذي عُرض قبل شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري.

وبدأت صبا مبارك مؤخراً تصوير مسلسل جديد بعنوان "220 يوم" مكوَّن من 15 حلقة، ويجمعها العمل بالفنان كريم فهمي، وتجسد صبا مبارك خلال الأحداث شخصية مديرة مكتبة، ويشارك في بطولة العمل: علي الطيب، حنان سليمان، عايدة رياض، لينا صوفيا، والعمل من تأليف محمود زهران، وسيناريو وحوار سمر بهجت ونادين نادر، وإخراج كريم العدل.

اقرئي أيضاً.. دكتورة وكاتبة روايات ومديرة مكتبة.. شخصيات صبا مبارك قريباً

يذكر أن صبا مبارك قدمت بطولة مسلسل "لحظة غضب"، المكون من 15 حلقة في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وشارك معها في بطولته: محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، صفوة، ريم خوري، يوسف عمر، آية عبد الرازق، آدم النحاس، وضيوف الشرف محمد فراج، أحمد عبدالله محمود، حسن أبو الروس، مجدي إدريس، ياسر صادق، محمد القس، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».