تفاصيل إلغاء جاستن تيمبرليك لحفله الغنائي

جاستن تيمبرليك يحضر حفل فانيتي فير لجوائز الأوسكار في واليس، في 10 مارس 2024 ( Justin Timberlake attends the Vanity Fair Oscars Party at the Wallis , on March 10, 2024)- مصدر الصورة:  Michael TRAN / AFP
جاستن تيمبرليك يحضر حفل فانيتي فير لجوائز الأوسكار في واليس، في 10 مارس 2024 ( Justin Timberlake attends the Vanity Fair Oscars Party at the Wallis , on March 10, 2024)- مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP

أعلن جاستن تيمبرليك Justin Timberlake عن تأجيل حفله الغنائي والذي كان سيأتي ضمن جولته العالمية "Forget Tomorrow" في ولاية نيو جيرسي، ويعود سبب التأجيل إلى إصابة تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

جاستن تيمبرليك يعتذر لجمهوره ويُعلن سبب إلغاء الحفل

كان قد اعتذر جاستن تيمبرليك لجمهوره من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام"، أعلن فيها أسفه لتأجيل الحفل وذلك بسبب إصابة تمنعه من الأداء، مُضيفاً بأنه يشعر بخيبة أمل شديدة لعدم رؤية جمهوره ولكنه يعمل على عودة إقامة الحفل خلال أقرب وقت ممكن.
وأضاف جاستن تيمبرليك خلال رسالته لجمهوره بأنه يعدهم بتعويضهم وتقديم الحفل الذي يستحقونه، كما قدم الشكر لجمهوره على تفهمهم وتقديره لدعمهم.

قد ينال إعجابك: تايلور سويفت تطيح بريهانا وتستحوذ على لقب أغنى موسيقية في التاريخ

تفاصيل آخر حفلات جاستن تيمبرليك الغنائية

كان قد أحيا المُغني الأمريكي جاستن تيمبرليك حفلاً غنائياً يوم الإثنين الماضي في مركز باركليز في بروكلين، وأطل جاستن تيمبرليك على جمهوره في حالة معنوية رائعة.
وقبل بضعة أيام قال جاستن تيمبرليك للحاضرين بحفله في مونتريال بأنها أمسية خاصة جداً بالنسبة له، كاشفاً لهم أن جيسيكا بيل تراقبه من جانب المسرح: "زوجتي هنا الليلة، والليلة هي الذكرى السنوية الثانية عشرة لزواجنا"، وأكمل حديثه: "كوني لطيفة معها يا مونتريال، لأنها ستشاركني معكم جميعاً الليلة، أحبك يا حبيبتي".


يُذكر أن المُغني الأمريكي جاستن تيمبرليك من المُنتظر أن يُحيي عدداً من الحفلات الغنائية خلال الفترة المُقبلة، ومن المقرر أن يقدم حفلاً موسيقياً في فيلادلفيا يوم 11 من أكتوبر الجاري، ثم حفل غنائي في واشنطن العاصمة بيوم 13 من أكتوبر الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».