رئيس هيئة الترفيه يشيد بجهود الجهات الحكومية المشاركة في موسم الرياض

تركي آل الشيخ يشيد بجهود الجهات الحكومية المشاركة في موسم الرياض
تركي آل الشيخ يشيد بجهود الجهات الحكومية المشاركة في موسم الرياض

في خطوة مهمة نحو تعزيز الفعاليات الترفيهية في المملكة، ويعكس الالتزام القوي من جميع الجهات لتحقيق موسم متميز يلبي تطلعات الزوار، ويسهم في تعزيز مكانة الرياض كوجهة سياحية عالمية، بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، أقيم في منطقة "فيا رياض" أحد أبرز مناطق موسم الرياض، اللقاء الخاص بالجهات الحكومية المشاركة في تنظيم موسم الرياض لهذا العام.

حرص على التعاون وتقديم الأفضل

افتتح آل الشيخ الاجتماع بالتأكيد على أهمية التعاون بين كافة الجهات الحكومية، مشيدًا بالجهود المبذولة في كل عام للخروج بموسم يليق بمكانة العاصمة، التي أصبحت وجهة ترفيهية عالمية بامتياز، وقال: "سعيد بلقائكم للمرة الخامسة، وأعتبر هذا اللقاء من أهم اللقاءات التي تجسد التعاون الكبير بين الجهات الحكومية".

التقدير لجهود وزارة السياحة

كما رحب آل الشيخ بحضور وزير السياحة، الأستاذ أحمد الخطيب، مشيدًا بالتعاون المثمر بين الهيئة ووزارة السياحة والهيئة السعودية للسياحة، والذي شهد تطورًا ملحوظًا، خاصة في ظل الزيادة الكبيرة في أعداد السياح. وبارك للوزارة تحقيق المستهدفات السياحية قبل الموعد المحدد لها بخمس سنوات.

أهمية دور الجهات الحكومية

أكد آل الشيخ على أهمية دور كل فرد من الجهات الحكومية، بدءًا من استقبال الضيوف في المنافذ وصولًا إلى توديعهم، معتبراً أن هذا الموسم يتميز ويستهدف الزوار من جميع أنحاء العالم.

شكر للقطاع الخاص

عبر آل الشيخ عن شكره العميق للقطاع الخاص، مشيرًا إلى مساهمات رئيس مجلس إدارة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب، الذي قدم دعمًا كبيرًا لموسم الرياض بقيمة تصل إلى 100 مليون ريال، واصفًا ذلك بأنه من الأعمال الوطنية النبيلة.

عرض تفصيلي لمحتوى الموسم

تلا ذلك عرض تفصيلي من الدكتور راكان الحارثي، العضو المنتدب لشركة "صلة"، حيث قدم شرحًا مدعومًا بالأرقام حول محتوى الموسم والتطورات التي شهدها هذا العام.

للمزيد الاطلاع على: موسم الرياض يوقع عقود الرعاية لنسخة 2024 مع 24 جهة وشركة محلية وعالمية.

توثيق اللحظة

اختتم اللقاء بالتقاط صورة تذكارية جماعية لممثلي الجهات الحكومية المشاركة في هذه المناسبة، مما يعكس روح التعاون والشراكة المثمرة في تنظيم موسم الرياض.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس