بعد فوز الفراعنة.. موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا القادمة في أمم إفريقيا

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا القادمة في أمم إفريقيا - الصورة من حساب caf على إكس
موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا القادمة في أمم إفريقيا - الصورة من حساب caf على إكس

احتفي منتخب مصر أمس الجمعة 11 أكتوبر 2024 بفوزه على نظيره منتخب موريتانيا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا، والتي أقيمت من قلب ستاد القاهرة، حيث يقع كلا من منتخب الفراعنة ونظيره الموريتاني في نفس المجموعة "ج".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة "ج" برصيد 9 نقاط بعدما فاز بـ3 جولات دون تحقيق أي خسارة، فيما جاء في المركز الثاني منتخب كاب فيردي "الرأس الأخضر" والذي فاز بمباراة واحدة من أصل 3 مباريات وخسر 2 ليصبح إجمالي رصيده 3 نقاط.

الجدير بالذكر أن منتخبي بوتسوانا وموريتانيا أصحاب المراكز الثالثة والرابعة على الترتيب أيضا، لم يحالفهم الحظ سوى بالفوز بمباراة واحدة فقط من أصل 3 جولات، بينما شهدوا الخسارة في لقائين ليصبح رصيد كل منتخب في النهاية 3 نقاط فقط.

مباراة منتخب مصر وموريتانيا

انطلقت صافرة البداية في اللقاء الأول الذي جمع بين منتخب مصر ونظيره موريتانيا على أرض ستاد القاهرة، وسعى منتخب الفراعنة خلال هذا اللقاء على أن يحافظ على نظافة شباكه في جولات تصفيات أمم إفريقيا، لينجح بالفعل في التصدي لهجمات موريتانيا أمس ويحرز هدفين دون رد.

التقى منتخب الفراعنة في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا بنظيره موريتانيا والذي انتهى الشوط الأول بينهما بالتعادل السلبي، وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني تحديدا في الدقيقة 69 سدد محمود تريزيجيه الهدف الاول للفراعنة، لم تمر 10 دقائق حتى سدد محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر الهدف الثاني في الدقيقة 79.

من ثم حرص منتخب الفراعنة على أن ينهي اللقاء محافظا على شباكه نظيفة، ليفوز بالمباراة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا.

مباريات منتخب مصر القادمة في أمم إفريقيا

  • يعود منتخب مصر ليلتقي مع نظيره منتخب موريتانيا من جديد في أحداث الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر 2024، وهذه المرة ستكون على ستاد  شيخا أولد بيديا.
  • يواجه منتخب مصر نظيره كاب فيردي أو منتخب الرأس الأخضر يوم 11 نوفمبر 2024، على ملعب دا فارزيا في الجولة الخامسة من أمم إفريقيا.
  • والمواجهة الأخيرة لمنتخب مصر أمام بوتسوانا ستكون 19 نوفمبر 2024، على أن يتم تحديد موعد ومكان إقامتها لاحقا.

تابعي أيضا منتخب مصر يفوز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس