الشباب الإماراتي.. كيف وأين يقضي إجازته؟

22 صور

كل منا ينتظر إجازته بنوع من الشوق إن صح التعبير؛ خاصة إجازته السنوية لأنها أطول، والإماراتيون كغيرهم من الأفراد الذين ينتظرون يوم عطلتهم لقضاء أمر ما؛ فهذا يرغب في زيارة الأهل والأصدقاء، وتلك تريد السفر مع عائلتها، وهذه تريد زيارة المنتجعات الصحية وغيرها.

أستغل الإجازة لأقضيها مع الأهل، وزيارة الأماكن البرية بالجولة للاستمتاع بالطبيعة والهواء النقي.
عائشة مصبح العاجل، موظفة.

أستغل الإجازات في زيارة عائلتي وأصدقائي، وأيضاً في العمل التطوعي الذي أعتبره مناسبة هامة للمساعدة ومد يد العون لمن يستحقها.
فاطمة محمد، مرشدة سياحية.

أقضي إجازتي الأسبوعية في التنقل بين المولات والسينما والتقاء أصدقائي، أما إجازتي السنوية فكثيراً ما أخصصها للسفر؛ خاصة إلى تركيا.
منصور البلوشي، مدير قسم.

إذا كانت عطلتي في فصل الشتاء؛ فأقضيها في المزرعة التي أمتلكها بالبر؛ خاصة وأني أهتم كثيراً بالأجواء التقليدية، كتربية الحيوانات الأليفة، وإجازة الصيف تكون لزيارة السينما والمقاهي وارتياد البحر.
خالد المسلط، إعلامي.

أنتظر فترة الإجازة بفارغ الصبر؛ فأنا من محبي السفر؛ خاصة إلى أوروبا، حتى أني خصصت سنوياً سفرة لدولة أوروبية معينة للتعرف عليها والاستجمام بها واقتناء حاجياتها.
ريم البريكي، موظفة.

حمد هلال الجابري، مرشد سياحي: أفضل كثيراً السفر؛ خاصة إلى مدينة صلالة العمانية، أما إجازتي الأسبوعية؛ فأقضيها في البر مع الأهل والأصدقاء.

مروان البلوشي، موظف: أفضل قضاء إجازتي في البلدان الآسيوية أو الأوروبية؛ لاكتشاف حضارات وثقافات جديدة.

سعود الزيودي، موظف: أقضي كل إجازتي بدبي؛ متنقلاً مع أصدقائي بين المراكز التجارية ودور السينما، إلا أني في الصيف أفضل كغيري السفر.

ماجد الشحي، نائب مدير: أحبذ تمضية إجازتي في لعب كرة القدم، ولعبة الورق مع أصدقائي، كما أتلقى تدريباً في الفروسية، وأسافر أحياناً مع عائلتي خارج الدولة.

علي الشحي، طالب إماراتي يدرس بأمريكا: أستغل إجازتي في القدوم إلى دبي والاستمتاع بها مع عائلتي وأصدقائي.

أتوجه في فصل الصيف لأداء مناسك العمرة، وأفضل السفر والاستجمام، وأفضل وجهة لدي هي باريس، بينما أقضي الإجازات القصيرة المدى في التسوق من ملابس وغيرها.
الشابة ميثاء الڤرڤاوي، موظفة.

أقضي إجازتي الصيفية في السفر مع عائلتي، أو في العمل التطوعي، وأفضل زيارة الحفلات الموسيقية للمطربين العرب، إلى جانب التسوق مع صديقاتي في المولات.
حصة النعيمي، طالبة.

أقضي إجازتي في السفر، والذي لابد أن يكون لبلد جديد؛ فقد زرت 38 بلداً إلى حد الآن، وأخصص ثلاث سفرات في السنة لاكتشاف الدول والحضارات الجديدة.
أحمد البدواوي، موظف.

أستغل إجازتي في الاستمتاع مع العائلة بالتوجه للبلدان الآسيوية وتركيا للاسترخاء والاستجمام.
مشيرة الزرعوني، موظفة.

أنتظر إجازتي بفارغ الصبر، وأستغلها بتلقي دروس موسيقية على آلة القيثار، وكذلك ألتقي بصديقاتي اللاتي يدرسن خارج الدولة ويعدن في الصيف.
خلود البلوشي، طالبة.

أقضي فترة راحتي في التنقل مع أصدقائي بين المولات وقاعات السينما، أما تلك الإجازات الطويلة؛ فلم أتحصل على واحدة إلى حد الآن لكثرة الشغل.
حميد الشامسي، موظف.

أفضل قضاء إجازتي المقبلة في زيارة عائلتي بإمارة الفجيرة؛ خاصة وأني متزوجة حديثاً واشتقت إلى عائلتي، وأريد السفر مع زوجي إلى سويسرا.
الشابة نورة بن محمد، موظفة.