شاهد زوجته ترقص مع أصدقائه في حفل زفاف.. فما حدث؟

عريس
زواج
عريس
3 صور

لم تلتزم سيدة عشرينية بطلب زوجها بعدم الرقص في حفلات الزفاف العائلية دون موافقته، وعندما ذهبت لحضور حفل زفاف ابن صديق والدها بصحبة زوجها، طلبت الزوجة من أصدقائه الرقص معها فاستجابوا لطلبها، ما أغضب زوجها ودخل معها في مشادة كلامية وترك على إثرها حفل الزفاف.


الغريب في الأمر أن الزوجة لم تهتم بزوجها وظلت باقية في حفل الزفاف حتى نهايته، وعند عودتها إلى المنزل تشاجرت مع زوجها وطلبت منه أن يعطيها كل حقوقها المادية ويطلقها، إلا أن الزوج رفض إعطاءها شيئاً من محتويات منزل الزوجية وطردها من المنزل.


أقام الزوج «هاشم. م» دعوى قضائية ضد زوجته «هالة.ع» 23 سنة أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس شرق العاصمة القاهرة طالب فيها بتطليق زوجته، مبرراً ذلك بأنها «بتعاكس الشباب ومش بتحترم وجوده».


وأضاف الزوج في دعواه أنه تزوج منذ عام ونصف العام تقليدياً بعد أن وجد الفتاة التي وقع عليها اخياره هادئة وبشوشة وماهرة في أعمال الطهي، وأنها من أقارب والدته، ومنذ اليوم الأول من الزواج وهو يلاحظ على زوجته مزاحها مع الشباب، ووقت الأفراح لا ترقص إلا مع أصدقائه، وتنظر إليهم بإعجاب، الأمر الذي يثير الشكوك.


وتابع: «لم أتحدث مع زوجتي بشأن ذلك الأمر حتى لا ألفت انتباهها، وفوجئت خلال وجودنا بمناسبة خاصة بالعائلة نظراتها الغريبة لابن صديق والدها، وعندما طالبتها بمغادرة المكان تشاجرت معي أمام الموجودين وتركتني أغادر المكان بمفردي ولم تفكر حتى في مكالمتي على الهاتف المحمول»، وترك زوجته بمنزل أهلها لمدة أسبوع للتفكير في الخطوة القادمة في حياتهما الزوجية، واستقر على أن يطالبها بتغيير سلوكها وتصرفاتها، لكنها تمسكت بالطلاق نظير الحصول على حقوقها.