لمناسبة احتفالها بيوم ميلادها.. جولة ممتعة بين أجمل مجوهرات نيكول كيدمان

نيكول كيدمان في حفل توزيع جوائزالأوسكار ترتدي عقداً مرصعاً بالألماس
نيكول كيدمان Nicole Kidman ترتدي عقداً مرصعاً بالألماس في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)

تعتبر نيكول كيدمان من بين أعلى النجمات أجراً في هوليوود، وقد حصلت على العديد من الجوائز من بينها جائزة الأوسكار والبافتا، بالإضافة إلى جائزتي إيمي Emmy و6 جوائز غولدن غلوب وغيرها، ومؤخراً حصلت على جائزة إنجازات الحياة لتكون أول أسترالية تفوز بهذا التكريم.
وعادة ما تتألق نيكول كيدمان في المناسبات الفنية الهامة، وتختار قطع مجوهرات مميزة تُكمل إطلالاتها وتجعلها محط الأنظار، وعادة ما تحمل قطع المجوهرات التي تختارها اسم علامة هاري ونستون Harry Winston وتأتي مرصعة بأفخم أحجار الألماس.
كما أن نيكول كيدمان ارتدت قطعة مجوهرات صنفتها وسائل الإعلام على أنها إحدى أغلى قطع المجوهرات التي ارتدتها النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار على مر السنين.
وللاحتفال بيوم ميلادها الموافق 20 يونيو، نسترجع معكم أبرز المجوهرات التي ارتدتها نيكول كيدمان في المناسبات الفنية العالمية.

سوار البلاتين والألماس

Embed from Getty Images


شاركت نيكول كيدمان في حفل ميت غالا Met Gala في مايو الماضي، واختارت لهذه المناسبة إطلالة أنيقة باللونين الأسود والأبيض، ولإكمال إطلالتها ارتدت مجوهرات بديعة التصميم من هاري وينستون Harry Winston، تكّونت من سوار من البلاتين مرصع بأحجار الألماس زنة 69 قيراطاً من مجموعة Secret Combination، وارتدت زوجاً من الأقراط المرصعة بالألماس زنة 15 قيراطاً من مجموعة Cluster Diamond Earrings.
ينتمي السوار إلى المجموعة التي احتفلت بإرث المصمم وصنعت من البلاتين ورصعت بأفخم أحجار الألماس، أما الأقراط فمن المجموعة التاريخية Winston Cluster التي صممت في أربعينيات القرن الماضي، وهي مرصعة بأحجار ألماس قطع إجاصي وماركيز ومستدير رصفت بزوايا مختلفة لتخلق شكلاً منحوتاً ثلاثي الأبعاد.
واكتفت كيدمان بهذه المجوهرات؛ لتتكامل مع إطلالتها وتمنحها لمسة من الأناقة مع عامل الإبهار المرغوب.

أساور وخواتم وأقراط مرصعة بالألماس

Embed from Getty Images


لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2023، ارتدت نيكول كيدمان فستاناً راقياً باللون الأسود من أرماني بريفيه Armani Privé، نسقته مع مجوهرات من هاري ونستون Harry Winston مرصعة بأحجار الألماس، تكّونت من سوار رفيع يُزين مركزه أحجار ألماس أبيض لامعة، وأقراط ماسية قصيرة، إضافة إلى ساعة من أوميغا Omega مُزينة بحزام رفيع باللون الأسود وميناء دائري صغير مرصوف بالألماس.
اقرئي أيضاً مجوهرات أساسية في حقيبة سفركِ لعطلات صيف 2024.. تزيدك مرحاً وعصرية

مجوهرات مرصعة بالألماس الأصفر النادر

Embed from Getty Images


في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2022، اختارت نيكول كيدمان عقداًَ بديع التصميم من هاري ونستون Harry Winston، من مجموعة نيويورك New York، العقد يأتي بتصميم ساحر مستوحى من جناحي صقر متصلين يتدلى منهما حجر ألماس أصفر اللون قطع إجاصي، مع خاتم من المجموعة نفسها مرصع بالألماس الأبيض إضافة إلى حجر ألماس أصفر اللون، وسوار مُصمم من مجموعة من أحجار الألماس المتكتلة، فيما أبرزت جاذبية وجمال ملامحها بأقراط قصيرة مرصوفة بالألماس الأصفر.

أقراط مرصعة بالجمشت والياقوت

Embed from Getty Images


لحضور حفل توزيع جوائز نقابة الممثلين SAG للعام 2020، ارتدت نيكول كيدمان زوجاً من الأقراط الفاخرة من المُصممة ليديا كورتييل Lydia Courtielle، جاءت مرصعة بأحجار الجمشت والياقوت الأزرق واللؤلؤ والألماس؛ حيث تتدلى الشرابات المرصوفة بالأحجار الملونة من قرص تُزينه أحجار الياقوت واللؤلؤ والجشمت، مما لفت الأنظار لفخامة وجاذبية التصميم الراقي.

الألماس والروبي لمزيد من الفخامة

Embed from Getty Images


للمشاركة في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب عام 2019، اختارت نيكول كيدمان التي كانت مرشحة لإحدى الجوائز في تلك السنة، مجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الفاخرة؛ حيث ارتدت زوجاً من أقراط Draperie المرصعة بأحجار الروبي والألماس الأبيض بوزن 17.16 قيراط، بالإضافة إلى سوار Secret المرصع بالألماس زنة 37.62، وأكملت فخامة إطلالتها بمجموعة خواتم River and Pirouette الماسية الفاخرة، وقد أتت كل المجوهرات بتوقيع دار هاري ونستون Harry Winston.

طقم من الألماس بوزن 84 قيراطاً

Embed from Getty Images


لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2018 ارتدت نيكول كيدمان فستاناً باللون الأزرق الملكي، نسقته مع مجموعة من المجوهرات الفاخرة من هاري ونستون Harry Winston، تألفت من أقراط شاندلير متدلية كالثريا بتصميم فاخر مرصع بالألماس، بالإضافة إلى سوارين وخاتم مرصوف بالألماس الأبيض. وقد قدرت وسائل الإعلام أن النجمة ارتدت ما يقارب من 84 قيراطاً من الألماس في هذه المناسبة.

سوار Cuff لعصرية لافتة

Embed from Getty Images


في عام 2014 شاركت نيكول كيدمان في مهرجان كان السينمائي بفيلمها الأيقوني Grace of Monaco، و لإكمال أناقتها الفاخرة على السجادة الحمراء، ارتدت سواراً ألماسياً عريضاً من هاري ونستون Harry Winston يأتي على شكل سوار Cuff مفرغ ومزين بأنماط تشبه التطريز تُزينها أحجار الألماس الأبيض، كما ارتدت زوجاً من الأقراط من مجموعة Cluster Diamond الشهيرة للدار.

أغلى قطع المجوهرات في حفل الأوسكار

Embed from Getty Images


لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2008، ارتدت نيكول كيدمان عقداً مميزاً مؤلفاً من عدة طبقات من الألماس الأبيض، ويعتبر هذا العقد أحد أبرز المجوهرات التي زينت إطلالات النجمات في الأوسكار وأحد أغلى هذه المجوهرات ثمناً.
صنع العقد خصيصاً للنجمة الأسترالية من قبل المصممة الراحلة لورين سكوت L’Wren Scott، وضم أكثر من 7500 حجر ألماس واستغرق صنعه أكثر من 6200 ساعة من العمل الدقيق.
تابعي أيضاً حكاية أساور التنس العابرة للزمن وأجمل تصاميمها..ستمنحكِ إطلالات راقية