كيفية حجز تذاكر بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض

إقامة بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض
إقامة بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض - الصورة من حساب TURKI ALALSHIKH على منصة إكس

تستقبل العاصمة السعودية الرياض يوم غدٍ الأربعاء 3 يوليو الحدث العالمي الكبير كأس العالم للرياضات الإلكترونية على مدى 8 أسابيع خلال الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024.
ويمكنكم الحصول على تذاكر كل بطولات وألعاب كأس العالم للرياضات الإلكترونية من خلال منصة وي بوك السعودية، ويتم الحجز من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك شراء تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024 من خلال الموقع الرسمي للبطولة من هنا.
  • اختر من بين الفعاليات المدرجة ثم اضغط على أيقونة "شراء التذاكر".
  • وبعد ذلك قم بتحديد عدد التذاكر المطلوبة حسب الفئة.
  • تختلف أسعار تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024 حسب نوع التذكرة وفئة المقعد. بإمكانك شراء التذاكر لكل فعالية بشكل منفصل وتبدأ أسعار التذاكر من 20 ريالاً سعودياً. أو يمكنك اختيار تذكرة دخول شاملة تبدأ من 76 ريالاً سعودياً ويمكنك شراؤها عبر هذا الرابط.

تجارب متميزة

وسيكون زوار كأس العالم للرياضات الإلكترونية على موعد مع تجارب مميزة تمزج بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية يحتضنها بوليفارد رياض سيتي تتناسب مع جميع أفراد العائلة، حيث يشارك في الحدث أكثر من ألف و500 لاعب ممثلين عن 500 نادٍ من نخبة الأندية الدولية، وسيتنافسون في 22 بطولة بجوائز مالية هي الأغلى في تاريخ القطاع بإجمالي قيمة تتجاوز 60 مليون دولار.

رابطان مهمان

وبإمكان الراغبين في معرفة معلومات أكثر عن البطولة وحضور فعالياتها، زيارة الموقع الإلكتروني لكأس العالم للرياضات الإلكترونية وإمكانية تقديم طلب التأشيرة من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات "تأشيرة السعودية" للحصول على تأشيرة دخول لمرة واحدة عبر الإنترنت سارية لمدة 90 يوماً.
تابعوا المزيد: أضخم الجوائز عالميا.. الرياض تستضيف كأس العالم للرياضات الإلكترونية

تنويع الاقتصاد

يعدُّ كأس العالم للرياضات الإلكترونية مترجماً لإحدى ركائز الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية التي أطلقها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ويسهم الحدث في ترسيخ مكانة المملكة كوجهة عالمية للألعاب والرياضات الإلكترونية إلى جانب تعزيز السياحة، وتنويع الاقتصاد وتنمية القطاعات الواعدة وفق رؤية المملكة 2030 ، كما يسلط الضوء على الدور الحيوي لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في تواصل المجتمعات ونشر الثقافات المختلفة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس