أحمد حجازي رسمياً في صفوف نادي نيوم.. والاتحاد السعودي يودعه بكلمات مؤثرة

أحمد حجازي رسمياً في صفوف نادي نيوم الرياضي - الصورة من حساب نادي نيوم الرياضي على إكس
أحمد حجازي رسمياً في صفوف نادي نيوم الرياضي - الصورة من حساب نادي نيوم الرياضي على إكس

كشف نادي نيوم الرياضي عن مفاجأة سعيدة لجماهيره بعدما أعلن رسميا عن انتقال اللاعب المصري أحمد حجازي للفريق الأول لكرة القدم قادما من نادي الاتحاد السعودي، وظهر حجازي مرتديا قميص نيوم الأزرق، ورحب به النادي على طريقته الخاصة، وغرد عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس "ممنوع المرور، مرحبا بالحاجز، أحمد حجازي لاعبا في نادي نيوم الرياضي".

واستعرض نادي نيوم الرياضي سلسلة إنجازات اللاعب أحمد حجازي ومسيرته في جميع الأندية التي مثلها في مشواره الكروي، بداية من النادي الإسماعيلي، فيورنتينا، بيروجيا، مرورا بالنادي الأهلي المصري وويست بروميتش، وصولا لنادي الاتحاد والذي مثله لقرابة 4 مواسم بداية من 25 أكتوبر 2020، وخاض حجازي مسيرة ناجحة مليئة بالإنجازات مع نادي الاتحاد السعودي، الأمر الذي جعل الأخير يودعه بكلمات مؤثرة.

حجازي لاعباً في نادي نيوم الرياضي

كشفت إدارة نادي نيوم الرياضي عن انتهاء إجراءات انتقال اللاعب أحمد حجازي للفريق الأول لكرة القدم، وسيظهر في مركز الدفاع، لينضم لصديقه روما اللذان خاضا معا أجمل اللحظات الكروية مع نادي الاتحاد السعودي، وغرد نيوم الرياضي عبر إكس "الوجهة نيوم حيث الطموح والمستقبل".

بدوره أعرب أحمد حجازي عن فرحته بالانضمام لقلعة نيوم الرياضي ورحب بالجماهير من خلال بعض الكلمات وقال "انتظروني قريبا بقميص نادي نيوم، أراكم في الملعب".

واستعرض نيوم في سطور وجيزة إنجازات اللاعب المصري حيث شهدت مسيرة "حجازي" المشاركة في 400 مباراة سدد خلالها 21 هدفا، وصنع 11 آخرين، ونجح في تمثيل بلاده في الأولمبياد وكأس الأمم الإفريقية وكأس العالم، وسجل بطولات في مسيرته باقتناص لقبين للدوري المصري، وكأس السوبر المصري والدوري السعودي وكأس السوبر السعودي.

بدوره نشر نادي نيوم الرياضي الصور الأولى لحجازي من داخل معسكر النادي.

 


الاتحاد السعودي يودع حجازي

"الحاجز وقف هنا وكتب قصة لن تنسي".. بهذه الكلمات ودع الاتحاد السعودي وجماهيره اللاعب المصري أحمد حجازي بعد انتقاله لنيوم الرياضي، واستعرض النادي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس مجموعة من اللحظات المؤثرة التي عاشها حجازي داخل قلاع الاتحاد السعودي، وخلال بيان رسمي ودع حجازي بهذه الكلمات المؤثرة

إلى أحمد حجازي مع التحية

كسبت محبتنا منذ اليوم الاول لك في نادينا، وكنت مصدر إلهام للجميع بروحك القتالية وإصرارك على الفوز، فقد نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ نادينا وقبل ذلك في قلوبنا، وستظل صورتك وأنت تقف حاجزا أمام الخصوم وترفع البطولات حاضرة في ذاكرتنا، اليوم لا نودعك، بل نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا قريبا في مدرج الذهب.
 

تابعي أيضا نادي الاتحاد السعودي يضم الجزائري حسام عوار

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصةإكس