نشاطات مفضلة يمكنك تجربتها مع العائلة في أوساكا اليابانية

رحلة سياحية إلى أوساكا
أوساكا وجهة مثالية للعوائل

هل تخطط لزيارة أوساكا وتبحث عن الأنشطة المثالية التي يمكن تجربتها مع العائلة؟ هل تتساءل كيف يمكن لعائلتك الاستمتاع بوقتها واستكشاف أفضل ما تقدمه هذه المدينة اليابانية؟ هل تبحث عن أفضل النشاطات التي تضمن للجميع، من الأطفال إلى الكبار، تجربة ممتعة ومليئة بالذكريات؟
تقع أوساكا في منطقة كانساي وهي مزيج من المعالم السياحية القديمة والمعاصرة، تكشف المدينة التي لا تنام أبداً، عن مغامرة ممتعة للعوائل التي لديها أطفال، حيث تضمن وسائل الراحة في أوساكا للآباء مغامرة عائلية لا تُنسى.
ادخل إلى عالم من المرح العائلي في أوساكا، حيث يتحول نسيج المدينة النابض بالحياة من الترفيه والثقافة إلى ساحة لعب مثالية للأطفال، من المتنزهات الترفيهية المثيرة إلى أحواض السمك الجذابة، تقدم أوساكا مجموعة من التجارب المثيرة.

زيارة استوديوهات يونيفرسال

استوديوهات يونيفرسال
جانبب من استوديوهات يونيفرسال

 

انغمس في هذه الحديقة الترفيهية وجولاتها المثيرة في استوديوهات يونيفرسال، من عالم هاري بوتر إلى مينيون بارك وجوراسيك بارك ويونيفرسال وندرلاند، يمكن لأطفالك الصغار مقابلة شخصيات شارع سمسم، سنوبي، هيلو كيتي والترحيب بهم، يمكنك التجول في قلعة هوجورتس والاستمتاع بركوب قطار الملاهي هوليوود دريم.

تناول طعام الشارع في دوتونبوري

تُعرف أوساكا باسم مطبخ الأمة، وهناك عدد قليل من الأماكن التي تشتهر ببراعة المدينة في مجال الطهي؛ مثل منطقة دوتونبوري، انغمس في ثقافة الطعام اليابانية، حيث تلوح الروائح اللذيذة والمأكولات الشهية في كل منعطف، من كرات الأخطبوط تاكوياكي إلى فطائر أوكونوميياكي اللذيذة، دع براعم التذوق لديك تتلذذ بالعروض المتنوعة لهذا الشارع الشهير، هنا يمكنك الذهاب إلى أبعد من الأكشاك المعروفة والتجول في الأزقة الصغيرة المضاءة بالفوانيس بحثاً عن الكنوز المخفية والنكهات المحلية.

قصد حوض أسماك أوساكا كايوكان

استكشف عالماً تحت الماء في حوض أسماك أوساكا كايوكان، يُعد هذا الحوض المائي الواسع وجهة جذابة لعشاق الرياضات المائية، يمكنك استكشاف المساحة العملاقة التي تمتد على 8 مستويات والمليئة بالحيوانات البحرية وكائنات النهر و15 حوضاً ومعرضاً كبيراً، حيث يمكن خلالها مشاهدة جانب من الغابة اليابانية والحاجز المرجاني العظيم وأعماق المحيط الهادئ.

تجربة عجلة فيريس تيمبوزان

لقطة لعجلة تيمبوزان فيريس في أوساكا


استمتع بالتحليق فوق أفق مدينة أوساكا بجوار حوض الأسماك الموجود على عجلة فيريس تيمبوزان، يوفر هذا الجذب السياحي المميز إطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية الخلابة للمدينة؛ مما يدخل العوائل في تجربة لا تُنسى.

القيام برحلة نهر تومبوري

سيأخذك الممشى الخلاب على طول نهر تومبوري عبر عشرات المطاعم وأكشاك الطعام التي تقدم بعضاً من أفضل أنواع التاكوياكي، كرات الأخطبوط. والجيوزا، الزلابية اليابانية وغيرها من الأطعمة الشعبية في شوارع اليابان، تجربة مشاهدة غروب الشمس من الممشى النهري أمر مذهل وذكريات ستظل معك إلى الأبد، يمكن الانطلاق في رحلة بحرية عبر قناة دوتونبوري والانغماس في الأجواء المفعمة بالحيوية، بينما تستمتع بالمناظر المميزة لهذه المنطقة الصاخبة، انطلق عبر واجهات المتاجر النابضة بالحياة وأضواء النيون الجذابة والتقط جوهر دوتونبوري من نقطة مراقبة استثنائية.

زيارة كيدز بلازا أوساكا

يعد كيدز بلازا أوساكا أول متحف في اليابان مخصص لتعليم الأطفال، يمكنك تحفيز فضول طفلك من خلال المعروضات التفاعلية ومناطق اللعب، يقع هذا المكان التعليمي والترفيهي في متنزه Ogimachi وهو مصمم لإشراك الأطفال من جميع الأعمار، قم بزيارة المكان خلال أيام الأسبوع للاستمتاع بتجربة أكثر استرخاءً، حيث تكون عطلات نهاية الأسبوع أكثر ازدحاماً، لا تفوت ورش العمل التفاعلية التي تقام هناك.

لقطة للمدينة وقت المغيب

الاسترخاء في الواحة الحضرية في منتزهات نامبا

توجه إلى حديقة نامبا باركس، حيث ستجد 8 مستويات من التراسات المرتفعة المليئة بـ7000 نبات وشلالات وجداول وعقبات تسلق للأطفال وحدائق ومدرج للحفلات الموسيقية في الهواء الطلق، دع الصغار يركضون بحرية بينما يسترخي الآباء على مساحة الحديقة، واستمتع بالمناظر الخلابة لأوساكا وانبهر بتصميم الوادي للمركز التجاري الذي تراه من الأعلى.

زيارة برج تسوتنكاكو

تم تصميم برج تسوتنكاكو على غرار عناصر برج إيفل، وهو عبارة عن جسم معدني كبير مضاء بالنيون ينطلق من وسط شينسيكاي، يضم البرج طابقين للمراقبة بإطلالات بانورامية على المدينة ومتاجر للهدايا التذكارية وأخرى للترفيه، ومتحف كينيكومان المخصص لشخصية الأنمي الشهيرة.

التجول داخل عالم السبا

هذه ليست مجرد حديقة ترفيهية، إنها رحلة مائية إلى حمامات ذات طابع الينابيع الساخنة في جميع أنحاء العالم، استمتع بحمامات روما واليونان وإسبانيا وبالي واليابان تحت سقف واحد، إذا كان هذا يبدو مملاً للأطفال، فتوجه إلى حمامات التسلية في سبا وورلد وهي واحدة من أفضل النشاطات الممتعة التي يمكن القيام بها مع الأطفال في أوساكا، حيث تكتظ مساحة السباحة الكبيرة بالمنزلقات المائية المثيرة ومساحات اللعب المائية.