نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة تتألقن في حفل ليلة وردة في جدة

حفل ليلة وردة
حفل ليلة وردة - الصورة من الحساب الرسمي لشركة بنش مارك على إنستغرام

أقيم مساء أمس الخميس حفل "ليلة وردة" ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد" برعاية الهيئة العامة للترفيه، حيث أقيم الحفل على مسرح عبادي الجوهر احتفالاً بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة مليئة بروائع الفنانة الراحلة والتي غنتها الفنانات أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة.

أصالة تتفح الحفل بأغنية "فى يوم وليلة"


افتتحت الفنانة أصالة حفل "ليلة وردة" وقدمت أغنيتي "في يوم وليلة" من كلمات حسين السيد وألحان محمد عبد الوهاب، و"أوقات بتحلو" تأليف محمد عبد الوهاب وألحان سيد مكاوي إضافة إلى أغنية "زمن ماهو زمانى" وغناها معها الفنانة عبادي الجوهر على خشبة المسرح.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)


يمكنكِ قراءة.. ليلة وردة تبدأ بحضور ابنها ونبيلة عبيد ونجوم الفن والمشاهير

وبعد انتهاء أصالة من الأغنية الثانية، توقفت واعتذرت من الجمهور قائلة: "أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني أغاني وتاريخ وردة رهبة كبيرة بعتذر من أحبائها وبعتذر منك مايسترو وراجعكم بعد شوية".

 

أصالة تعتذر وريهام عبد الحكيم تبدع بغناء العيون السود وحكايتي مع الزمان


وأضافت أصالة:"من عظيم حظي إني قابلت الفنانة وردة وكانت بمثابة أمي، وهي خلدت اسمها في الوسط الفني بما قدمته، واللي بيخلد اسم الفنان مجموعة أشياء كثيرة من شغف وحب وإخلاص وعمل، وهي مجموعة تفاصيل كثيرة جعلتها خالدة في قلوبنا، الله يرحمها".

وقدمت الفنانة ريهام عبد الحكيم ثاني فقرات الحفل، وبدأت أغنية "العيون السود" التي كتبها الشاعر محمد حمزة ولحنها الموسيقار بليغ حمدي، وتلتها بأغنية "حكايتي مع الزمان" وهي أيضًا لنفس الثنائي الفني محمد حمزة وبليغ حمدي، ثم غنت أغنية "حرمت أحبك" من كلمات الشاعر عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)


إقرئي أيضاً.. أبرز شروط حضور حفل ليلة وردة في السعودية

وقالت ريهام عبد الحكيم خلال فقرتها: "جمهور جدة الجميل بحبكم أوي وسعيدة إني مع حضراتكم النهارده، وسعيدة وفخورة بالصرح العظيم اللي موجودين فيه وبنغني أغاني للعملاقة وردة، فخر وشرف إني أكون موجودة النهارده، وبشكر شركة بنش مارك ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريم العظيمة وردة".

 

نانسي عجرم تغني "قلبي سعيد" و"بتونس بيك"


وقى ثالث فقرات الحفل تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بتقديم أكثر من أغنية للراحلة وردة حيث غنت "قلبي سعيد" من كلمات الشاعر عبد الوهاب محمد وألحان سيد مكاوي، و"بتونس بيك" من كلمات الشاعر والإذاعي عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي، واختتمت فقرتها بأغنية "لولا الملامة" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)


وحرصت نانسي عجرم، على التوقف عن الحفل لتوجيه كلمة خاصة للراحلة وردة، بعد أثناء وقالت:"لنا اتربينا وحبينا واتصالحنا واتفارقنا على أغانيها والنهارده بنكرمها، شكرًا لهيئة الترفيه اللي غيرت مفهوم الحفلات في عالمنا، وبتشرف إن صوتي راح يشارك في ليلة وردة".

 

عبير نعمة تختتم حفل "ليلة وردة" بأغنيتي "وحشتوني" و"أكدب عليك"


وغنت الفنانة عبير نعمة في آخر فقرات الحفل عدداً من أغاني وردة منها "وحشتوني" من كلمات سيد مرسي وألحان بليغ حمدي، و"أكدب عليك" من كلمات مرسي جميل عزيز وألحان محمد الموجي، و"بكرة يا حبيبي" من تأليف عبد الرحيم منصور وتلحين كمال الطويل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".