تفاصيل ظهور براد بيت وجورج كلوني بالعرض الخاص لفيلم wolfs في لوس أنجلوس

جورج كلوني وبراد بيت خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الحادي والثمانين في فينيسيا ليدو (George Clooney and Brad Pitt during the 81st International Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة: Alberto PIZZOLI / AFP
جورج كلوني وبراد بيت خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الحادي والثمانين في فينيسيا ليدو (George Clooney and Brad Pitt during the 81st International Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة: Alberto PIZZOLI / AFP
حضر كلٌ من النجم براد بيت والنجم جورج كلوني فعالية السجادة الحمراء لعرض فيلمهما السينمائي الجديد "Wolfs" بولاية لوس أنجلوس الأمريكية وسط حضور جماهيري كبير.

جورج كلوني و براد بيت يخطفان الأنظار بـ لوس أنجلوس

خطف كلٌ من النجم براد بيت والنجم جو رج كلوني الأنظار إليهما أثناء حضورهما بالأمس عرض فيلم "Wolfs" بولاية لو أنجلوس الأمريكية، وتميز ظهورهما بالكثير من حركاتهما العفوية التي قاما بها على السجادة الحمراء، وأمام عدسات الصحفيين قام براد بيت وبالتنحي قليلاً كي لا يظهر فارق الطول بينه وبين جورج كلوني.
فيما جاءت إطلالتهما مميزة، حيث ارتدى كلٌ من جورج كلوني وبراد بيت بدلات كلاسيكية على السجادة الحمراء، وعقب ذلك خرج كلٌ من براد بيت وصديقته إيناس دي رامون لتناول العشاء في أحد مطاعم ولاية لوس أنجلوس بعد انتهاء العرض الأول للفيلم بمسرح TCL Chinese Theatre.

يمكنك قراءة: تسريحات شعر النجمات في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.. لافتة ومتنوعة

حضور كل من براد بيت وجورج كلوني مهرجان فينيسيا السينمائي

يُذكر أن فيلم "Wolfs" تم عرضه خلال الدورة الماضية من مهرجان فينيسيا السينمائي وكان ذلك هو العرض العالمي الأول للفيلم، وحرص على الحضور للمهرجان كل من النجم براد بيت والنجم جورج كولوني، وكان قد ظهر براد بيت بصحبة صديقته إينيس دي رامون فيما حضر جورج كلوني مع زوجته أمل كلوني، والتقط الرباعي الصور سوياً على السجادة الحمراء بمهرجان البندقية السينمائي.
كما شهد فعالية السجادة الحمراء لعرض الفيلم بمهرجان فينيسيا قيام الفنان جورج كلوني وزوجته أمل بلفتة إنسانية حينما سقط أحد المصورين أثناء التقاط بعض الصور لهم، فهرعوا إليه مسرعين لمساعدته، وبعدها ذهب كلوني لمصافحة الجماهير وإمضاء بعض الأوتوغرافات وكذلك براد بيت.
وعقب ذلك اجتمعا النجمان وجلسا وسط الصحفيين لالتقاط الصور معهم، وأخذ كلوني الكاميرا من أحد الصحفيين والتقط صورة بنفسه في لقطة طريفة أشعلت السجادة الحمراء حماساً وبهجة.

تفاصيل فيلم "Wolfs"

تدور أحداث فيلم "Wolfs" حول موظفين يعملان في قطاع الأموال، وتبدأ حالة من المنافسة والمواجهة بينهما حينما يُكلّفان بنفس المهمة، مما يخلق العديد من المواقف الحماسية والكوميدية، ضمن العديد من مشاهد الأكشن والإثارة.

وجاء تعاون كل من براد بيت وجورج كلوني في السينما من جديد بعد آخر عمل جمعهما سوياً عام 2008 والذي كان قد سبقته العديد من الأفلام السينمائية التي جمعتهما سوياً من قبل.

للمزيد: قبل عرض Wolfs بمهرجان فينيسيا.. أفلام جمعت جورج كلوني وبراد بيت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».