جورج كلوني يُقبّل إحدى المُعجبات على السجادة الحمراء بـ مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

جورج كلوني خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الحادي والثمانين في فينيسيا ليدو (George Clooney during the 81st International Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة:  Alberto PIZZOLI / AFP
جورج كلوني خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الحادي والثمانين في فينيسيا ليدو (George Clooney during the 81st International Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة: Alberto PIZZOLI / AFP
أُقيمت بالأمس فعالية السجادة الحمراء لعرض فيلم "Wolfs"، والذي يُجسد بطولته النجمان براد بيت وجورج كلوني، ويتم عرضه في الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 - Venice Film Festival ضمن قائمة الأفلام الخيالية التي تُعرض خارج المنافسة.
وقد اصطف عدد كبير من الجمهور والصحفيين حول السجادة الحمراء؛ لمُشاهدة نجومهم المُفضلين، خاصة جورج كلوني وبراد بيت، اللذيْن حضرا فعالية السجادة الحمراء، وسط حماس كبير من الحضور الذين استقبلوهما بحفاوة شديدة.

جمهور ومُحبو جورج كلوني يستقبلونه بحفاوة كبيرة

وظهر النجم العالمي جورج كلوني على السجادة الحمراء لعرض فيلمه الجديد "Wolfs" وسط مُحبيه وجماهيره وهو يوقّع لهم الأوتوغرافات، وسط استقبال وحفاوة شديدة منهم، وجاءت من ضمن المُعجبين سيدة كبيرة في السن، كانت تملؤها حالة من السعادة لمُشاهدة جورج كلوني، الذي استقبل سعادتها بقبلة على خدها الأيسر، وسط صياح كبير من الجماهير والحضور.

تفاصيل فعالية السجادة الحمراء لعرض فيلم Wolfs

وكانت قد أقيمت بالأمس فعالية السجادة الحمراء لعرض فيلم "Wolfs"، والتي حرص على حضورها عدد كبير من النجوم وصُناع الأفلام، وقد بدأ النجوم يطلون على الجمهور تباعاً، وجاء من بينهم الممثل ريتشارد جير، الذي حضر بصحبة زوجته أليخاندرا سيلفا، وفي مشهد خطف أنظار الجميع؛ أنحنى جير لزوجته، ثم جلس على ركبتيه؛ تقديراً لها أمام الجمع الكبير، كما حضرت أيضاً آسيا أرجينتو، إيزابيلا فيراري، كريستوف لامبرت، وساندي باول بصحبة فرانكو نيرو، كما حضرت أيضاً النجمة كيت بلانشيت لدعم أصدقائها، والتي يُعرض لها مسلسل Disclaimer على هامش فعاليات المهرجان، وعرض منه على مدار يومين 7 حلقات.
كما جاء من ضمن الحضور بطلا الفيلم؛ براد بيت بصحبة صديقته إينيس دي رامون، وبعدها بدقائق معدودة حضر جورج كلوني مع زوجته أمل كلوني، وقام جورج وأمل بلفتة إنسانية؛ عندما سقط أحد المصورين أثناء التقاط بعض الصور لهما، حيث هرعا إليه مسرعيْن لمساعدته، وبعدها ذهب كلوني لمصافحة الجماهير وإمضاء بعض الأوتوغرافات وكذلك براد بيت.
ثم اجتمع بطلا الفيلم وجلسا وسط الصحفيين لالتقاط الصور معهم، وأخذ كلوني الكاميرا من أحد الصحفيين، والتقط صورة بنفسه، في لقطة طريفة أشعلت السجادة الحمراء حماساً وبهجة.

يمكنكم قراءة: فيلم الذئاب يجمع بين براد بيت وجورج كلوني.. تعرفوا إلى تفاصيل الفيلم

المؤتمر الصحفي الخاص بـ"Wolfs" بحضور نجوم الفيلم

وعلى جانب آخر، كان قد أقيم بالأمس المؤتمر الصحفي الخاص بعرض فيلم الذئاب "Wolfs"، وحضر المؤتمر الصحفي بطلا الفيلم النجمان العالميان براد بيت وجورج كلوني، فيما لم يحضر مخرج الفيلم جون واتس؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا بعد وصوله إلى فينيسيا، ولم يتمكن أيضاً من حضور فعالية السجادة الحمراء الخاصة بعرض الفيلم.
وخلال المؤتمر الصحفي، أكد النجم جورج كلوني أن الأجر الذي تلقاه هو والنجم براد بيت عن مُشاركتهما ببطولة الفيلم كانت أقل بملايين مما تم تداوله والإعلان عنه، مضيفاً أنه وبراد بيت قد أعادا أجزاء من أجرهما، بعد فشل صفقة عرض الفيلم في دور العرض السينمائي، حيث إن الفيلم سيحصل على إصدار محدود في بضع مئات من دور العرض.

فيما قال النجم براد بيت، وبشكل خاص، عن تعاونه من جديد مع الفنان جورج كلوني، حيث إنهما قدما من قبل العديد من الأفلام السينمائية، قائلاً إنهما كانا يبحثان عن المشروع السينمائي المناسب للظهور ولم شملهما مرة أخرى على الشاشة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»