ترافيس كيلسي يدعم تايلور سويفت في حفلها الأخير ضمن جولة Eras Tour

تايلور سويفت (Taylor Swift). مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer/Getty Images for The Recording Academy/AFP
تايلور سويفت (Taylor Swift). مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer/Getty Images for The Recording Academy/AFP

في يوم الأحد الموافق 30 يونيو، توجه نجم كرة القدم الأمريكي ترافيس كيلسي إلى دبلن، أيرلندا لحضور العرض الأخير من جولة Eras Tour لحبيبته تايلور سويفت البالغة من العمر 34 عاماً، حيث أُقيم في ملعب أفيفا. وبدأت سويفت هذه الجولة منذ فترة قريبة وحضرها عدد كبير من المشاهير، كان على رأسهم الأمير ويليام الذي احتفل مع أولاده بيوم ميلاده في الليلة الأولى من الجولة الغنائية.

ترافيس كيلسي يسافر إلى أيرلندا لحضور حفل تايلور سويفت

حرص ترافيس كيلسي على دعم سويفت في حفلها الأخير، وانطلق إلى دبلن، بعد حضور حفل زفاف زميله في الفريق كلايد إدواردز هيلير في كاليفورنيا يوم السبت 29 يونيو. وفي المقاطع التي شاركها المعجبون على موقع X، بدا وجه سويفت فرحاً عندما لاحظت أن كيلسي، 34 عاماً قد حضر الحفل.
وشهد يوم الأحد أول ظهور لكيلسي في عرض Eras Tour منذ ظهوره لأول مرة على خشبة المسرح في حفل Swift's Wembley Stadium في لندن قبل أسبوع في 23 يونيو.
وكالعادة، حظي عرض سويفت الأخير بجمهور كبير من النجوم، حيث شوهد كيلسي وهو يتحدث مع جوليا روبرتس في مقطع شاركه أحد المعجبين على X. وشوهد الرياضي في وقت لاحق وهو يغادر الملعب مع سويفت، وكان الثنائي مبتهجان ويلوحان للجماهير.
وكانت حفلة السبت- اليوم السابق لحفلها الأخير- بمثابة حفل خاص لسويفت، حيث أخبرت الجمهور أن أيرلندا لعبت دوراً كبيراً في صنع ألبومها الذي يعود إلى وقت وباء كورونا.
إليكِ هذا الخبر ترافيس وجيسون كيلسي يكشفان تفاصيل مقابلتهما مع الأمير ويليام

ترافيس كيلسي يفاجئ الجمهور ويحمل تايلور سويفت


فاجأت النجمة العالمية تايلور سويفت جمهورها بظهور حبيبها لاعب كرة القدم ترافيس كيلسي إلى جانبها على خشبة مسرح ويمبلي في لندن، لتكون هذه المرة الأولى التي يظهر معها بشكلٍ رسمي منذ الإعلان رسمياً عن علاقتهما في إنستغرام منذ فترة قريبة.
في الليلة الثالثة من توقف تايلور سويفت في جولة Eras Tour في لندن، صعد مهاجم فريق كانساس سيتي تشيفز إلى المسرح، مرتدياً بدلة توكسيدو وقبعة طويلة، وانضم إلى سويفت في فقرة تغيير ملابسها لتأدية أغنية "I Can Do It With a Broken Heart"وحمل تايلور إلى جانب عدد من الراقصين، بعد أن ظهرت وقد فقدت الوعي، ما أحدث ضجة كبيرة بين جمهورها الذي تفاجأ بهذه الخطوة المميزة التي لم يعلن عنها سابقاً.
وفور وضعها على الكرسي، برّد كيلسي وجهها بمروحة يدوية، وبدا وكأنه يعدل لها مكياجها، وقبل مغادرته أرسلت له تايلور قُبلة أمام الملأ. كما أن النجم الرياضي، البالغ من العمر 34 عاماً، أظهر بعض مهاراته في الرقص، في بعض الحركات المميزة على المسرح.
وعلى الرغم من أن الثنائي يتواعدان منذ عام 2023، إلا أن تايلور أعلنت رسمياً عن علاقتهما أخيراً، عبر صورة نشرتها في إنستغرام، ظهرت فيها إلى جانب ترافيس، وأمير ويلز وابنه الأمير جورج وابنته الأميرة تشارلوت.
للمزيد من الأخبار أبناء الأمير ويليام يحتفلون بيوم ميلاد والدهم في حفل لتايلور سويفت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».