ترافيس كيلسي يكشف حقيقة ظهوره على المسرح مجدداً مع تايلور سويفت

ترافيس كيلسي في مدرج أزورا في بونر سبرينغز، كانساس (Travis Kelce at Azura Amphitheater in Bonner Springs, Kansas). مصدر الصورة: Fernando Leon/Getty Images/AFP
ترافيس كيلسي في مدرج أزورا في بونر سبرينغز، كانساس (Travis Kelce at Azura Amphitheater in Bonner Springs, Kansas). مصدر الصورة: Fernando Leon/Getty Images/AFP

ظهر نجم كرة القدم الأميركي الشهير ترافيس كيلسي أكثر من مرة مع حبيبته النجمة العالمية تايلور سويفت في جولتها الغنائية بلندن Eras Tour، التي حضرها عدد كبير من المشاهير، كان على رأسهم الأمير ويليام مع أبنائه للاحتفال بيوم ميلاده. ولم يكن حضور كيلسي مع تايلور متوقفاً على دعمه لها خلف الكواليس، بل ظهر معها في أحد عروضها بالمسرح، وألمح في الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من البودكاست New Heights مع جيسون وترافيس كيلسي، والتي نُشرت يوم الأربعاء 3 يوليو، أن ظهوره في الجولة قد لا يكون المرة الأخيرة التي ينضم فيها إلى تايلور سويفت على المسرح.

هل يظهر ترافيس كيلسي مع تايلور على المسرح مجدداً؟

Embed from Getty Images

قال نجم كرة القدم الأميركي، البالغ من العمر 34 عاماً: "سيتعين عليكم يا رفاق الاستمرار في الحضور إلى جولة Eras Tour لمعرفة ما إذا كنت سأخرج من المسرح أم لا". كما أشار إلى ظهور ثان محتمل على خشبة المسرح مع تايلور سويفت!

وعن الانتقادات التي لاحقته بعد ظهور على المسرح، وتابع ترافيس ضاحكاً: "هذه هي الطريقة التي أعمل بها. بمجرد أن أشعر بالارتياح، أتوقف عن الاستماع إلى ما يقوله الجميع، وأبدأ في القيام بالأشياء الخاصة بي، وظهوري على المسرح كان فكرتي".

إليكِ هذا الخبر.. ترافيس وجيسون كيلسي يكشفان تفاصيل مقابلتهما مع الأمير ويليام

ترافيس كيلسي يسافر إلى أيرلندا لحضور حفل تايلور سويفت

في يوم الأحد الموافق 30 يونيو، توجه نجم كرة القدم الأمريكي ترافيس كيلسي إلى دبلن، أيرلندا لحضور العرض الأخير من الجولة الغنائية Eras Tour لحبيبته تايلور سويفت، البالغة من العمر 34 عاماً، حيث أُقيم في ملعب أفيفا. وبدأت سويفت هذه الجولة منذ فترة قريبة وحضرها عدد كبير من المشاهير، كان على رأسهم الأمير ويليام، الذي احتفل مع أولاده بيوم ميلاده في الليلة الأولى من الجولة الغنائية.

حرص ترافيس كيلسي على دعم سويفت في حفلها الأخير، وانطلق إلى دبلن، بعد حضور حفل زفاف زميله في الفريق كلايد إدواردز هيلير في كاليفورنيا يوم السبت 29 يونيو. وفي المقاطع التي شاركها المعجبون على موقع (X) ، بدا وجه سويفت فرحاً عندما لاحظت أن كيلسي، 34 عاماً، قد حضر الحفل.

وشهد يوم الأحد أول ظهور لكيلسي في عرض Eras Tour منذ ظهوره لأول مرة على خشبة المسرح في حفل Swift's Wembley Stadium في لندن قبل أسبوع في 23 يونيو.

وكالعادة، حظي عرض تايلور سويفت الأخير بجمهور كبير من النجوم، حيث شوهد كيلسي وهو يتحدث مع جوليا روبرتس في مقطع شاركه أحد المعجبين على (X). وشوهد الرياضي في وقت لاحق وهو يغادر الملعب مع سويفت، وكان الثنائي مبتهجين ويلوحان للجماهير.

وكانت حفلة السبت -اليوم السابق لحفلها الأخير- بمثابة حفل خاص لسويفت، حيث أخبرت الجمهور أن أيرلندا لعبت دوراً كبيراً في صنع ألبومها الذي يعود إلى وقت وباء كورونا.

للمزيد من الأخبار.. أبناء الأمير ويليام يحتفلون بيوم ميلاد والدهم في حفل لتايلور سويفت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».